عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2014 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يتجاوز الاتحاد بمساعدة الحكم في الدوري السوري 2014

عبد الباسط نجار

الكرامة يتجاوز الاتحاد بمساعدة الحكم في الدوري السوري 2014 f7ca414828.jpg

بأجواء ماطرة ورياح شديدة فرض التعادل السلبي نفسه على ديربي العاصمة بين الوحدة والمحافظة ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني للمجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم وفشل الفريقين بتقديم أداء ملفت بسبب تحول ملعب المدينة الرياضية لبركة من الطين .

بعد اللقاء أكد رأفت محمد مدرب الوحدة بأن النتيجة منطقية ضمن الظروف المناخية الصعبة التي سبقت ورافقت المباراة فيما قال أنس السباعي مدرب المحافظة بأنه سوء الحظ لازم فريقه الذي كان يستحق النقاط الثلاث التي خطط لها ولكن الأمطار الغزيرة أعاقت تحرك اللاعبين وخاصة أمام مرمى عدنان الحافظ حارس مرمى الوحدة الذي أنقد فريقه في الدقائق الأخيرة .

وفي المباراة الثانية حقق فريق الجزيرة فوزاً مهماً على الفتوة بنتيجة 1\0 بعد مباراة متوسطة المستوى وظهر واضحاً اعتماد الفريقين على الهجمات المرتدة التي نجح فيها حميد أوسان لاعب الجزيرة بتسجيل هدف فريقه الوحيد فيما تابع الفتوة مسلسل نتائجه وعروضه السلبية ليبقى في المركز الأخير في المجموعة.

وبعد المباراة عبر أحمد الصالح مدرب الجزيرة عن سعادته بفوز فريقه الذي سيكون بأفضل حالاته في المواجهات القادمة فالفوز سيمنح اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة .

وفي اللقاء الثالث فشل الاتحاد الحلبي بمتابعة صحوته فخسر أمام الكرامة بنتيجة 2\1 بعد مباراة لم ترتقي لسمعة الفريقين وخاصة في الشوط الأول فيما الثاني شهد هجمات منظمة من الاتحاد الذي نجح بالتسجيل أولاً عبر مهاجمه عبد اللطيف السلقيني ليأتي الرد سريعاً وقاسياً من الكرامة الذي نجح بتسجيل هدفين بمساعدة حكم المباراة الذي ساهم بقراراته الغريبة والعجيبة والمتسرعة بفوز الكرامة الذي حصد النقاط الثلاث.

وبعد المباراة أكد عامر حموية مدرب الكرامة بأن فريقه خطف الفوز في الوقت المناسب وكان يدرك صعوبة المباراة من فريق قوي فيما لم يخف رضوان الأبرش مدرب الاتحاد حزنه العميق من هزيمة فريقه الذي قدم أداء جيد في الشوط الثاني ولكن الأخطاء الفردية والأرض الطينية وكذلك حكم المباراة كانت وراء الخسارة التي أزعجت كل جماهيره التي حضرت لدعمه والتي هاجمت طاقم التحكيم كما طالبت اتحاد الكرة المتواجد في المباراة بضرورة تكليف حكام على مستوى المباراة .


وفي المواجهة الرابعة فاجئ حطين الملقب بالحوت فريق الطليعة صاحب المركز الثالث بتجاوزه بنتيجة 1\0 بعد لقاء مثير ولم يقدم الطليعة مستواه الفني الذي ظهر فيه في لقاء الوحدة فيما قدم حطين الملقب بالحوت أفضل مبارياته فنال النقاط الثلاث بجدارة وبعد المباراة شكر السيد بيازيد مدرب حطين لاعبيه الذين قدموا مباراة للذكرى ونالوا إعجاب الجميع .

وبعد نهاية الجولة الرابعة بقي الجيش المستريح اليوم متصدراً للمجموعة برصيد 25 نقطة فالوحدة وصيفاً برصيد 21 نقطة والمحافظة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة والطليعة رابعاً برصيد 16 نقطة وفي المركز الخامس الكرامة ب 15 نقطة والاتحاد سادساً برصيد 13 نقطة والجزيرة سابعاً برصيد 13 نقطة أيضاً وحطين ثامناً برصيد 10 نقاط والفتوة في المركز التاسع والأخير برصيد 6 نقاط .

رد مع اقتباس