عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2014 - 08:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مواجهة الوحدة تحدد مصير الاتحاد في الدوري السوري

عبد الباسط نجار



جمعة الراشدأعرب جمعة الراشد المستشار الفني في نادي الاتحاد السوري عن تخوفه من المركز المتواضع الذي يحتله الفريق في الدوري المحلي لكرة القدم حيث يتواجد في مرتبة متأخرة، وهو في موقف محرج ولا يحسد عليه .

الراشد قال : خسارة الكرامة يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني أربكت حساباتنا وعقدت الأمور حيث دخل الفريق النفق المظلم ولكن الفريق قادر بالعودة لمستواه الطبيعي واحتلال مركز آمن فإمكانياته تؤهله لذلك ومباراة الوحدة غداً ستحدد مصيره ويجب أن يحصد الاتحاد النقاط الثلاث ليصالح جماهيره الغاضبة .

وأضاف : الجهاز الفني بقيادة رضوان الأبرش يقول بعمل كبير وجهد مضاعف ولكن سوء الحظ يلازم فريقه وكذلك غياب اللمسة الأخيرة التي كانت حاضرة في مواجهة الفتوة ففاز الاتحاد برباعية نظيفة .

ومضى الراشد بالقول : الوحدة وصيف المجموعة من الفرق الكبيرة والعريقة وهو يضم نخبة من اللاعبين المخضرمين ولكن الفوز عليه ليس مستحيلاً كما يعتقد البعض خاصة إن قدم اللاعبون أفضل ما لديهم ليؤكدوا للجميع بأن خسارة الكرامة كانت كبوة جواد لن تتكرر .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس