عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2014 - 08:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس اتحاد الكرة السوري أخطاء حكامنا إنسانية

عبد الباسط نجار

رئيس اتحاد الكرة السوري أخطاء حكامنا إنسانية
صلاح رمضان


نفى صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة السوري ما يتردد في الشارع الرياضي أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عمليات للبيع والشراء في مباريات الدوري أو ما شابه ذلك .

رمضان قال : بعد خسارة فريق الاتحاد الحلبي من الكرامة بنتيجة 2\1 يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني شنت جماهير الاتحاد حملة شرسة فيها الكثير من النقد والتجريح بحق حكامنا وكذلك اتهمت البعض بالسعي لهبوط فرق محددة على حساب فرق آخرى وهذا غير صحيح فنحن على مسافة واحدة من كل فرق الدوري وحكم مباراة الاتحاد والكرامة لم يخطئ ولم يلغي ركلة جزاء للاتحاد ولم يحتسب عليهم هدف مشكوك وكان عادلاً ومنصفاً ولذلك نال علامة جيدة في اللقاء بشهادة كل النقاد .

وتابع : أخطاء حكامنا إن وجدت فهي إنسانية وهي واردة ومتوقعة في المباريات وأتمنى ممن يتهم الحكام بالانحياز أن يكون مثقفاً بقوانين كرة القدم وأن يكون ناقد محايد وأن يعيد الحالات أكثر من مرة فالحكم يتخذ قراره بجزء من الثانية ومع ذلك نحن كاتحاد راضون عن حكامنا وهم الحلقة الأقوى في منظومة كرة القدم وليسوا الحلقة الأضعف كما يعتقد البعض .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس