عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2014 - 09:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أولى جولات التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم

انطلقت اليوم منافسات التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية للرجال بكرة القدم والمؤهل لدوري المحترفين الموسم القادم بمشاركة 4 أندية هي حرفيو حلب وجبلة والعربي والنضال.

وفي أولى المباريات تمكن فريق النضال من تحقيق فوز كبير على منافسه العربي بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي المحافظة.

سجل للنضال أولا لاعبه عماد اسلامبولي واضاف خالد ابو حشيش الهدف الثاني قبل ان يسجل مؤنس ابو عمشة الهدف الثالث والأخير لتنتهي المباراة بفوز مستحق للنضال وضعه في صدارة التجمع برصيد 3 نقاط فيما احتل العربي المركز الأخير دون أي نقطة.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية تمكن جبلة من الفوز على فريق حرفيي حلب بهدفين دون رد سجلهما المهاجم جمال الرفاعي.

واحتل جبلة المركز الثاني بالمجموعة متخلفا بفارق الأهداف عن النضال فيما احتل حرفيو حلب المركز الثالث دون رصيد.
وستقام المرحلة الثانية الأربعاء القادم ويلتقي فيها حرفيو حلب مع العربي والنضال مع جبلة على أرض ملعب المحافظة بدمشق على أن تختتم المنافسات في الثامن عشر من الشهر الجاري بلقاءي العربي مع جبلة والنضال مع حرفيي حلب على ملاعب المدينة الرياضية باللاذقية.

وتقام مباريات هذا الدور من مرحلة واحدة على أن يتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني إلى الدرجة الأولى.

يذكر أن منافسات دوري أندية الدرجة الثانية اقيمت بمشاركة 21 فريقا قسمت إلى أربع مجموعات ضمت الأولى حرفيي حلب وعفرين واليرموك وعمال حلب والشهباء والثانية جبلة والتضامن والساحل والخابور والثالثة العربي وحرستا والبريقة والكسوة وداريا والجولان والرابعة النضال وعربين والمليحة وعمال القنيطرة وشهبا والحراك وتصدرت فرق حرفيي حلب وجبلة والعربي والنضال المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة على التوالي لتبلغ الدور النهائي المؤهل للدرجة الأولى.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس