عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2014 - 11:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد قدم مباراة للذكرى أمام الوحدة بالدوري السوري

عبد الباسط نجار

لم يخف كمال ورد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري مشرف الكرة حزنه وتأثره من خسارة فريقه أمس أمام الوحدة بنتيجة 2\1 في الجولة الخامسة من الدور الثاني في الدوري المحلي لكرة القدم .

ورد قال : قدمنا مباراة كبيرة وللذكرى وفرضنا إيقاعنا وسنحت لنا الكثير من الفرص أما مرمى عدنان الحافظ حارس الوحدة الذي تعذب كثيراً بإبعاد الكرات ولكن قلة خبرة لاعبينا الشباب وتسرعهم وأخطائهم القاتلة حالت دون حصد النقاط الثلاث .

وتابع : نحن راضون عن أداء الفريق الذي يلعب بشكل جماعي ومنظم ولكن الأخطاء واردة والفريق لن يهبط للدرجة الثانية فلدينا ثلاثة مباريات متبقية ستكون مع حطين والطليعة والمحافظة وسنقاتل حتى نحصد المزيد من النقاط لأنها مهمة لأنها ستحدد مصيرنا وهو بيدنا وليس بيد الآخرين .

وأضاف : غداً سنواجه فريق حطين ونحن عازمون على الفوز وأمس شاهد جهازنا الفني بقيادة رضوان الأبرش لقاء حطين والمحافظة وتعرف على نقاط القوة والضعف وسنلعب عليها غداً وأتمنى أن يحالفنا الحظ لحصد النقاط الثلاث .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس