عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2014 - 10:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي يهدر النقاط ويقدم أداء رائع

Abd Alrazak Panana

تعددت الاسباب والنتيجة ضياع النقاط

لايكفي ان تلعب وتقدم الاداء الافضل وتهدر الفرص وفي النهاية تخرج من المباراة بدون نقاط هذا هو حال نادينا الاتحاد الذي تابع سلسلة خسارته في وقت هواحوج مايكون الى نقطة يمكن ان تجنبه من خطر الهبوط مع اقتراب موعد اعلان نهاية الدوري الكروي ..

تحضير

بعد مباراة الكرامة بدأ الجهاز الفني والاداري العمل للتحضير لمباراة الوحدة فنيا ونفسيا والبداية كانت شرح اخطاء مبارة الكرامة بشكل مفصل واجرى الفريق على مدى يومين الجمعة والسبت تدريبين الاول كان في المدينة الرياضية والثاني في الملعب الرئيسي الذي اقيمت عليه المباراة وخلال هذه التمارين ظهر جميع اللاعبين بحالة استعداد كبيرة لدخول المباراة وبعد نهاية تمرين يوم الجمعة اجتمع السيد احمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي الذي حضر خصيصا لمؤزارة الفريق وحث الجميع على تقديم مباراة جيدة ولم تنقطع اتصالات رئيس النادي مع البعثة للاطمئنان على الجاهزية وكانت الاجواء صباح يوم المباراة عنوانها التفاؤل وقبل الذهاب للمعلب اجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين في بهو الفندق وشرح خطة اللعب في المباراة وتم الاعلان رسميا على التشكيلة التي تألفت من خالد حج عثمان وبالدفاع عمار شعبان – زكريا حسن بيك – عمر سمان – ابراهيم سواس وبالارتكاز زكريا العمري - محمد غباش وبالوسط حسام العمر - عبد الله نجار- ايمن صلال – وعبد اللطيف سلقيني مهاجما لعب الفريق بخطة 4/2/3/1 وكان هناك اجماع من جميع افراد البعثة على ان التشكيلة كانت مثالية . الفريق قدم المطوب منه وخاصة في الشوط الاول وسيطر على مجريات المباراة واضاع اللاعبون العديد من الفرص السهلة ونجح الشاب عبد نجاربتسجيل هدف الاتحاد بالدقيقة 9 من زاوية صعبة وتابع الفريق افضليته في بداية الشوط الثاني وكثف من هجماته لتعزيز تقدمه وتعرض الفريق لهدف التعادل نتيجة خطأ من الحارس الذي لم يحسن التعامل مع كرة سهلة وصلته. الهدف تر اثاره النفسية على اللاعبين اللذين تركوا بذلوا جهود كبيرة واجرى المدرب عدة تبديلات وكاد عمرسمان ان يسجل بعد ان لعب كرة وهو على بعد امتار قليلة من المرمى بين احضان الحارس وفيما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة اخطأ اللاعب عمار شعبان بالدقيقة 89 ولعب بخشونة على لاعب الوحدة ماهر السيد داخل منطقة الجزاء فكان قرار الحكم الانداز الثاني والطرد وضربة جزاء جاء منها الهدف الثاني .

قالوا بعض المباراة ..

رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان .. فرق الاتحاد كان الافضل ولعب مباراة كبيرة وهو لايستحق الخسارة
عضو اتحاد كرة القدم مروان خوري فريق الاتحاد من الفرق الجيدة ويجب ان يكون من فرق المقدمة وينقصه اللاعب الهداف والخسارة كانت ظالمة والحارس خذل الفريق.

رافت محمد مدرب الوحدة . فريق الاتحاد احرجنا طوال المباراة وكانت فرصه الاكثر والاغنى عجزنا على اختراق صفوفه فكانت الهدية من الحارس .

مدير الكرة الاتحادية كمال ورد فريقنا قدم مباراة كبيرة وبعض الاخطاء الفردية ادت الى الخسارة .

مدير الكرة السابق في نادي الاتحاد جمعة الراشد .. سنحت للفريق فرص كثيرة للتسجيل وعندما لاتسجل يسجل في مرماك – خطا حارس المرمى ترك احباط بين اللاعبين نتيجة عدم الخبرة وعدم وجود قائد من بين اللاعبين بالملعب – فريق الوحدة يملك عدد من لاعبي الخبرة ماهر السيد- ماجد الحاج – علي دياب – عدنان الحافظ – بالاضافة لبعض اللاعبين الموهوبين وهو من افضل فرق الدوري – الفريق قدم اداء جيد وكان ينقصه لاعب هداف – تم مشاركة عدد من اللاعبين اول مرة عبد الله النجار – عمار شعبان وكانوا الافضل –التبديلات كانت بسبب الظروف المحيطة .

مدرب حراس المرمى احمد ابودان الحارس خالد الحاج عثمان هو بأتم الجاهزية ومشكلته أنه يفكر ويتخوف من الاخطاء فلذلك هو يقع فيها .

مدرب فريق الا تحاد رضوان الابراش لعبنا مباراة كبيرة وفريقنا قدم المطلوب منه والوحدة فريق جاهز وهو من افضل فرق الدوري الخطا الذي حدث من الحارس اعاد الوحدة للمباراة .. التبديلات وظروفها كانت للاسباب التالية التبديل الاول خروج الصلال الذي طلب التبديل بسبب الشد بالحالب وتم اختيار حازم جبارة بدلا عنه بهدف اغلاق المنطقة الدفاعيةوفاعلية حازم بالتحرك في استخلاص الكرات وكانت النيجة تشير الى تقدمنا بهدف التبديل الثاني خروج عبد الله النجار بعد ان تعرض للشد العضلي واشركت بدلا عنه فارس هنداوي لانه يلعب بنفس المركز ولايوجد في صفوف الاحتياط من يلعب بهذا المركز بغياب محمد الاحمد الذي تعرض للعقوبة من اتحاد كرة القدم لمباراتين التبديل الثالث اشركت رافت المهتدي بدلا من عبد اللطيف سلقيني بهدف تنشيط خط الهجوم ..

بعد الخسارة امام الوحدة بات الفريق في خطر حقيقي ويحتاج الى الفوز في المباراة القادمة امام حطين التي ستقام يوم الثلاثاء الساعة الواحدة والنصف على ملعب الباسل باللاذقية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس