عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2014 - 08:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفوز على الاتحاد جاء في الوقت المناسب

عبد الباسط نجار

الفوز على الاتحاد جاء في الوقت المناسب

فريق حطين السوري

لم يخف جورج إبراهيم عضو مجلس إدارة نادي حطين السوري سعادته الكبيرة بفوز فريقه اليوم على الاتحاد بنتيجة 3\2 ضمن الجولة السادسة من الدور الثاني في الدوري المحلي لكرة القدم .

إبراهيم أضاف في تصريحات ل : المباراة كانت كبيرة من فريقين كبيرين وكان هدفنا النقاط الثلاث لنبتعد خطوة عن النفق المظلم خاصة وأن نقاط اللقاء كانت مضاعفة وبجهد جماعي من اللاعبين الذين نفذوا تعليمات المدرب بشكل جيد وفرضوا إيقاعهم رغم تأخرهم بهدف .

وتابع : نحن راضون عن أداء اللاعبين ولكن نعتقد بأن لديهم أفضل ليقدموه في المباريات القادمة وأهمها أمام الجزيرة يوم السبت القادم حيث نخطط لمتابعة صحوتنا لنؤكد بأن فوزنا اليوم لم يكن وليد الصدفة ولا يوجد لدينا أي غياب وبدورنا كمجلس إدارة منحنا اللاعبين مكافآت الفوز مباشرة ووعدناهم بالمزيد من الدعم المالي والمعنوي ليتابع نتائجه الجيدة .

وأضاف : مستوى معظم الفرق متقارب ولذلك من الصعب توقع نتيجة أي مباراة وشخصياً أتوقع أن تشتعل المنافسة في الجولات القادمة خاصة بعد خسارة فريق الجيش المتصدر والفوز الكبير للوحدة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس