عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-05-2014 - 09:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري لم ولن يهبط للدرجة الثانية

عبد الباسط نجار

الاتحاد السوري لم ولن يهبط للدرجة الثانية

لم يخف أيمن الحبال لاعب الاتحاد السوري تأثره وحزنه لخسارة فريقه الثالثة على التوالي أمس أمام حطين بنتيجة 3\2 ضمن الجولة السادسة من الدور الثاني للدوري المحلي لكرة القدم .

الحبال قال : نتائج مبارياتنا لا يعكس مستوانا الحقيقي حيث نقدم أداء ملفت وبشهادة كل النقاد ولكن اللمسة الأخيرة مفقودة لدينا وكذلك سوء الحظ الذي يلازمنا منذ بدء منافسات الدور الثاني ورغم احتلالنا مركز متأخر في جدول الترتيب إلا أننا لم نهبط ولن نهبط للدرجة الثانية فالكرة ما زالت في ملعبنا ولذلك لن نفقد الأمل خاصة وأن لدينا مباراتين وفيهما 6 نقاط ستكون كافية لبقائنا في مكاننا الطبيعي .

وتابع : يوم السبت القادم سنواجه فريق الطليعة وهي مباراة مصيرية ونقاطها مهمة لأنها مضاعفة ولذلك سنبذل قصارى جهدنا للفوز وأي نتيجة غير ذلك ستكون بطعم الخسارة ونعد جماهيرنا بأننا سنقدم مباراة للذكرى وسنحصد النقاط الثلاث .

وأضاف : الجهاز الفني بقيادة رضوان الأبرش يبذل جهد مضاعف ويقدم الكثير للفريق وهو لا يتحمل أي جزء من المسئولية من هزائمنا التي لا نستحقها ونحن كلاعبين نتحمل جزء منها ولكننا عازمون على طي صفحة الهزائم وفتح صفحة جديدة سيكون عنوانها الفوز أولاً .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس