عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2014 - 11:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لن نلجأ للدفاع أمام الاتحاد السوري

عبد الباسط نجار


أكد خالد البابا لاعب حطين السوري بأن فريقه لا يستحق الخسارة أمام المحافظة في الجولة السابقة من الدوري المحلي لكرة القدم حيث قدم الطليعة مباراة كبيرة ولكن النهايات السعيدة كانت مفقودة .

وقال البابا : كان هدفنا النقاط الثلاث لنعود لأجواء المنافسة لحجز مقعد في الدور النهائي ، ولكن المحافظة سجل هدفه في الوقت القاتل ليربك حساباتنا وليدخلنا النفق المظلم وهو لم نتوقعه أبدأ وقد طوينا صفحة الخسارة ونفكر فقط في مواجهة الاتحاد غداً السبت ضمن الجولة السابعة والمباراة مهمة للفريقين فالاتحاد يتمسك بأمل البقاء فيما نحن نخطط لحصد النقاط الثلاث لضمان البقاء في دوري الكبار قبل جولتين من نهاية منافسات الدور الثاني للمجموعة .

وتابع : لن نلجأ للدفاع أمام الاتحاد وسنهاجم لأن هدفنا النقاط الثلاث لنؤكد للجميع بأننا كنا الأقرب بالتأهل للدور النهائي وندرك جيداً بأن الاتحاد سيزج بكل أوراقه الرابحة وسيقاتل حتى الرمق الأخير ليحافظ على آماله في البقاء ضمن دور الكبار .

ومضى البابا بالقول : مستوى معظم فرق الدوري متقارب ولا فوارق كبيرة بين المتصدر وصاحب المركز الأخير باستثناء لاعب الخبرة الذي يصنع الفارق في الملعب ولهذا السبب يتصدر الوحدة المجموعة بجدارة بكونه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المخضرمين .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس