عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2014 - 10:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هبوط الإتحاد الحلبي مسئولية الجميع واستقالتي جاهزة

عبد الباسط نجار


أكد كمال ورد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري و المشرف على الكرة أن الجميع يتحمل مسئولية الهبوط للدرجة الثانية .

الورد قال : كمجلس إدارة لم نبخل على اللاعبين من دعم مالي ومعنوي ولكني شخصياً طلبت من المجلس تكليف فاتح ذكي كمدير فني له صلاحيات كبيرة بالفريق وذلك قبل المشاركة في الدور الثاني ولكن للأسف لم يوافق المجلس على الطلب فكان قراري بالاعتذار عن مرافقة الفريق ولكن بالخجل تراجعت عن قراري فبقي رضوان الأبرش منفرداً بقراراته التي كانت بعضها خاطئة وقاتلة .

وتابع : جميع تشكيلة الفريق في المباريات الثمانية لم تكن ثابتة فظهر عدم التوازن بالأداء كما كانت الحالة الذهنية للاعبين سيئة كما رافقنا سوء الحظ في بعض المباريات التي كنا نستحق فيها الفوز ولكن للأسف كنا نخسرها بالدقائق الأخيرة بسبب قلة خبرة الجهاز الفني وتسرع ورعونة اللاعبين .

ومضى الورد بالقول : استقالتي من الإشراف على الفريق جاهزة وسأقدمها فور العودة لمدينة حلب معقل النادي الذي لا يستحق الهبوط وبكل تأكيد الاتحاد يمرض ولكنه لا يموت وسأطلب من إدارة النادي تصنيف اللاعبين بعد تقييم أدائهم في المباريات فالبعض خذلنا ولم يقدم نصف مستواه المعروف .

وأضاف : نقدم اعتذارنا لجماهير النادي الغاضبة من الهبوط ولكن قدر الله وما شاء فعل فنحن كمجلس قدمنا الكثير للفريق ولكنه لم يرد الدين فتعرض لخمسة هزائم متتالية وهبط للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس