عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2014 - 11:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
غضب وإستياء لهبوط الاتحاد السوري للقسم الثاني

عبد الباسط نجار



رغم إنتهاء الدور الثاني للمجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم أمس، ولكن الحديث عن هبوط فريق الاتحاد الحلبي للقسم الثاني لم ينتهي حيث تساءل النقاد والجماهير كيف تحول الفريق من بطل لكأس الاتحاد الآسيوي قبل ثلاثة مواسم ومنافس قوي للبطولات المحلية لفريق متواضع مقدما أسوأ موسم في تاريخه ليودع دوري الكبار لأول مرة في تاريخه.

بعض جماهير النادي عبرت عن غضبها واستيائها من الهبوط بطرق مختلفة وبعبارات شديدة اللهجة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

استطلع آراء النقاد واللاعبين القدامى للنادي الذي يعتبر الأكبر والأشهر في سوريا :

أسعد عريان لاعب دولي سابق قال أن "هبوط الفريق شكل صدمة كبيرة لجماهيره التي لم تتوقع الهبوط فالفريق في أسوأ حالاته الفنية والبدنية والذهنية يحتل المركز الثالث أو الرابع ولكن أن يهبط للقسم الثاني فهذا أمر لا يصدق".

وأضاف: " أعتقد أن الجميع يتحمل المسئولية من مجلس إدارة التي لم تضع الرجل المناسب في المكان المناسب وكذلك الجهاز الفني بقيادة رضوان الأبرش الذي رفض أن يكون معه مشرف للكرة يمتلك الخبرة وله كامل الصلاحيات، ولا ننسى اللاعبون الذين لعبوا بدون روح وبدون هدف فقدموا أداء متواضع وخسروا خمس مرات متتالية فكانت الكارثة الكبرى".

أما مهند البوشي هداف الاتحاد في التسعينات فقد قال: "عندما علمت بهبوط الفريق للقسم الثاني لم أصدق فالاتحاد كبير ولا يمكن أن يهبط حتى إن لعب بناشئيه، ولكن أن يضم الفريق 5 لاعبين مخضرمين، ويقدم المجلس كامل الدعم الفني والمعنوي ويهبط فهذه من عجائب الدنيا".

وتمنى البوشي أن تحاسب إدارة النادي كل من يثبت مسئوليته مهما كانت صفته فـ"الهبوط وصمة عار" ونقطة سوداء في تاريخ النادي ويجب أن تكون العقوبات رادعة وقوية وتوازي الكارثة لا أن تكون القرارات لتهدئة الجماهير الغاضبة .

ومن جانبه أكد أحمد هواش، أحد المدربين في نادي الاتحاد، فقد قال: " الفريق كان يقدم أداء مقبولا وكان قريب من الفوز في بعض المباريات، ولكن بشكل عام هذا ليس مستوى فريق الاتحاد المرعب لكل الفرق التي كانت تسجل وتحصد النقاط فيما الاتحاد كان ينزف بالنقاط ويتراجع على جدول الترتيب دون أي قرار سريع من مجلس إدارة النادي التي فاجئت الجميع بقرار إقالة الجهاز الفني بعد نهاية مبارياته الثمانية في الدور الثاني، وتكلف فاتح ذكي مدرباً لمباراة فاصلة في حال تعثر الجزيرة أمام المحافظة".

وأختتم: "للأسف الجزيرة خطف نقطة التعادل وبقي في دوري الكبار فيما اتحادنا هبط للقسم الثاني لأول مرة في تاريخه وهو البطل السابق لكأس الاتحاد الآسيوي قبل سنوات قليلة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 24-05-2014 الساعة 11:05
رد مع اقتباس