عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2014 - 01:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نعتذر لجماهيرنا الاتحاد الحلبي

عبد الباسط نجار


أعترف محمد مارديني حارس مرمى الاتحاد السوري بأن فريقه خذل إدارة النادي وجماهيره الكبيرة الغاضبة من الهبوط للقسم الثاني لأول مرة في تاريخه .

وقال مارديني : قدمنا أفضل ما لدينا وكنا الأفضل في معظم المباريات وبشهادة كل النقاد كنا نستحق الفوز في هذه المواجهات ولكن سوء الحظ لازمنا فخسرنا خمسة مباريات متتالية قلبت التوقعات وأربكت الحسابات فكان هبوطنا المفاجئ والذي صدم الجميع ولذلك نقدم اعتذارنا لجماهيرنا ونعترف بأننا نتحمل جزء من المسئولية .

وتابع : لا شك بأن الجميع يتحمل المسئولية وبدون استثناء ولكن في النهاية كانت الصدمة والكارثة الكبرى وهي وصمة عار ستلاحقنا حتى العودة لمكاننا الطبيعي بين الكبار وأي قرار ستتخذه إدارة النادي سيكون صائب فالهبوط للقسم الثاني لا يمكن وصفه بكلمات .

وأضاف : فريق الاتحاد الكبير والعريق وهو بطل كأس الاتحاد الآسيوي سيبقى كبير وهو يمرض ولكنه لا يموت ولذلك سنعود بسرعة البرق لدوري الكبار وذلك في حال عدم إلغاء الهبوط والمتوقع أن يصدر من اتحاد الكرة خلال الأيام القادمة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس