عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2014 - 08:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوثبة السوري رغم صعوبة المهمة نسعى للمنافسة

عبد الباسط نجار


عبر حسان الدالاتي مدرب الوثبة السوري عن ثقته الكبيرة بلاعبيه الذين وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم في منافسات الدور النهائي في الدوري المحلي لكرة القدم.

الدالاتي أضاف في مواجهات الدور الثاني لم نقنع ولم نمتع بسبب الحالة الذهنية للاعبين وضغط المباريات والإرهاق ولكن فريقي سيكون مختلف تماماً وسيقدم مباريات للذكرى وسيلعب بدون ضغوط وخاصة بعد الاستقرار في مدينة حمص معقل النادي".

وقال :" لعبنا الخميس الماضي مباراة ودية مع فريق الشرطة ونسعى للعب عدة مباريات أخرى لندخل منافسات الدور النهائي يوم 16 يونيو القادم ونحن بأتم الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية وهدفنا سيكون أحد المراكز الثلاث الأولى بالرغم من صعوبة المهمة بوجود فرق أكثر إعداد كالجيش والوحدة والشرطة ولن نستبعد مصفاة بانياس فهو فريق مجتهد".

وتابع : "نسعى حالياً لضم عدد من لاعبينا الذين عادوا مؤخراً من الإعارة ومن أبرزهم محمد منصور و وائل رفاعي وعلي غليوم ونتمنى من اتحاد الكرة أن يوافق على ضمهم فهم بلا شك مكسب للفريق الذي يمتلك الكثير ليقدمه في الفترة القادمة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس