عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2014 - 08:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الشرطة السوري جاهزون للدور النهائي وهدفنا لقب الدوري

عبد الباسط نجار


أكد أحمد الشعار مدرب الشرطة السوري بأن فريقه بدأ مبكراً الإعداد لمواجهات الدور النهائي للدوري المحلي لكرة القدم، والذي سينطلق في السادس عشر من الشهر القادم.

الشعار قال : " بكل تأكيد فريقي سيكون في أفضل حالاته الفنية والبدنية والذهنية ، وسيكون مختلف تماماً عن مباريات الدورين الأول والثاني في الدوري ، حيث ضغط المباريات وحساسية المواجهات وحسابات النقطة ، أعتقد أن فترة مباريات الدور النهائي كان يجب أن تكون لأكثر من 10 أيام، ليس من المنطق أن نلعب 5 مباريات من العيار الثقيل في 10 أيام بمعدل مباراة كل يومين " .

وتابع : " الفرق الستة المشاركة في الدور النهائي حظوظها متساوية ، فهي لم تصل للدور النهائي لكنها تستحق الوصول وحصد اللقب ، لذلك سندخل المواجهات بثقة ومعنويات كبيرة وهدفنا إعادة اللقب لخزائن النادي .

وأضاف : "لعبنا مباراة ودية مع فريق الوثبة الحمصي انتهت بالتعادل ونبحث عن مباريات إضافية لأنها مهمة ومفيدة وتكشف أخطاء اللاعبين ، لكن للأسف لا توجد فرق محلية جاهزة لخوض المباريات ،ورغم ذلك سندخل المباريات بأتم الجاهزية وسنحترم كل الفرق ، لكننا لا نخشاها ".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس