عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2014 - 08:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائجنا في الدوري متوازنة ونسعى للكأس السوري

عبد الباسط نجار


اعتبر بشار برو لاعب حطين السوري نتائج فريقه في الدوري المحلي لكرة القدم سيئة في الدور الأول وأكثر من جيدة في الدور الثاني.

وقال برو : "في الدور الأول تعرضنا لهزيمتين غير متوقعتين أمام الوحدة والكرامة فكان لهما أثر سلبي على الحالة الذهنية لدى اللاعبين، ولكن في الدور الثاني تفوقنا على أنفسنا وحققنا نتائج جيدة فكانت نتائجنا منطقية ومركزنا مقبول وبشهادة الجميع كنا الحصان الأسود في آخر الجولات."

وتابع: "يملك فريق حطين الكثير ليقدمه في الفترة القادمة بدعم كبير ولا محدود من مجلس إدارة النادي وبجهد مضاعف من الجهاز الفني، ولذلك طموحاتنا كبيرة في مسابقة الكأس حيث نخطط لنكون رقماً صعباً والوصول إلى أدوار متقدمة. نيل اللقب صعب ولكنه ليس مستحيلاً، فمجموعتنا الحالية تملك إمكانيات تؤهلها للصعود إلى منصات التتويج.

وأضاف: "معظم فرق الدوري مستواها الفني متقارب ولذلك كانت نتائج بعض المباريات غريبة وعجيبة فهبطت فرق كبيرة وعريقة كالاتحاد الحلبي والفتوة وأمية، وبشكل عام كان أداء الفرق مقبولاً قياساً للظروف الحالية والأزمة المالية التي تعيشها معظم الأندية."

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس