عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-05-2014 - 11:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لجنة التحقيق بهبوط الاتحاد السوري تصدر قرارتها الثلاثاء



تتابع اللجنة الخماسية التي شكلها مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري مهامها بشكل يومي وذلك باستدعاء عدد من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين لمعرفة أسباب الهبوط للقسم الثاني في الدوري المحلي لكرة القدم لأول مرة في تاريخ النادي واصدار قرارتها يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت اللجنة المؤلفة من محمد سالم وأحمد رحماني وعبد الغني غنوم وصباح البكري وأحمد كامل استلمت تقارير فنية من كمال ورد عضو مجلس إدارة النادي مشرف الكرة في النادي ومن جمعة الراشد المستشار الفني في النادي ومن رضوان الأبرش مدرب الفريق، الذي قدم استقالته مع جهازه الفني المساعد بعد الهزيمة الخامسة لفريقه أمام المحافظة بنتيجة 0-3، كما طلبت تقارير من أعضاء بعثة الفريق الذي فشل بتحقيق نتائج ملفتة فتعرض لهزائم كثيرة ليحجز مقعده في القسم الثاني بعد ثلاث سنوات من حصوله على لقب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب القادسية الكويتي .

وكانت إدارة النادي التي يرأسها علاء جوخه قررت حل الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم كما أوقفت النشاط الكروي في النادي بشكل نهائي لحين وضع إستراتيجية جديدة تعيد للنادي مكانته بين الفرق الكبيرة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 30-05-2014 الساعة 11:25
رد مع اقتباس