عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2014 - 07:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب كرة الاتحاد يتلقى عروضا لتدريب

أفصح أمين آلاتي مدرب فريق رجال نادي الاتحاد بكرة القدم عن تلقيه مؤخرا عدة عروض مغرية من أحد أندية المقدمة في الدوري العماني وأندية إماراتية وأردنية و هي ما زالت قيد النقاش والدراسة حيث سيختار الأنسب كبديل عن تدريب فريق ناديه الاتحاد في حال تم الاتفاق بشكل نهائي على تفاصيل وشروط التعاقد.

وأضاف خلال حديثه أنه اتفق مع رئيس النادي بهذا الشأن حيث لم يمانع الأخير تعاقده مع أي فريق خارجي .
وبين آلاتي أنه لا وقت محددا لسفره وهو مستمر حاليا في تدريب فريق الاتحاد لحين إنجاز التفاهم والتعاقد بصورة رسمية مرجحا أن تكون وجهته لخوض تجربة التدريب خارجيا في الدوري العماني.
وحول جديد وتحضيرات فريق الاتحاد قال آلاتي: انتظم نحو عشرين لاعبا بالتدريبات اليومية بانتظار أن يلتحق باقي اللاعبين بعد شفائهم من إصاباتهم وقد أجرينا اختبارات بدنية وفنية بغية الوقوف على حقيقة مستوى اللاعبين قبيل مباراتنا الأولى في مسابقة كأس الجمهورية في الثاني من الشهر القادم وعلى العموم الفريق بحاجة ماسة إلى إعادة نظر في تركيبته الفنية وإلى تجديد دمائه بلاعبين شباب مشيرا إلى أن إدارة النادي وعدت بإبرام تعاقدات جديدة مع عدد من اللاعبين لتقوية دعائم الفريق خلال الفترة القادمة وسيكون ذلك مفيدا لمسيرة الفريق على طريق عودته إلى الواجهة والمنافسة.
وعن حظوظ الفريق في مسابقة الكأس كتعويض عن إخفاقات الدوري أشار المدرب آلاتي إلى أن واقع الفريق الحالي غير مطمئن وهو يعاني من مشكلات كثيرة لا يمكن معالجتها فورا و مع ذلك هناك مساحة من التفاؤل بقدرة الفريق على تجاوز أزماته بسرعة ويبقى ذلك مشروطا بدعم ادارة النادي المتواصل لمتطلبات واحتياجات المرحلة القادمة وبمدى استجابة اللاعبين وانضباطهم والتزامهم.
يشار إلى أن المدرب آلاتي باشر مهامه كمدرب لفريق الاتحاد قبل أسبوع فقط خلفا للمدرب المستقيل رضوان الأبرش وهو مجاز في علم التدريب من ألمانيا ومتخصص بتدريب الفئات العمرية وسبق له أن درب الفريق الأول مرتين كما درب فريق الشباب سنوات طويلة وحصل معه على لقب بطولة الدوري ثلاث مرات و حاز مرتين لقب بطولة الناشئين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس