عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2014 - 08:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج دور النهائي للدوري السوري 2014

أخفق فريقا الجيش والوحدة بتقديم أداء يليق بسمعتهما ليكون التعادل السلبي في الأداء والنتيجة في افتتاح منافسات الدور النهائي للدوري السوري لكرة القدم، الذي انطلق اليوم في العاصمة دمشق حيث تستضيف جميع مباريات الدور النهائي بمشاركة 6 فرق ستلعب بطريقة الدوري من مرحلة واحدة.

وكان حكم المباراة فراس الطويل قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه عبيدة السقا لاعب الوحدة في الشوط الأول، كما طرد محمد حمدكو لاعب الجيش في منتصف الشوط الثاني.

وبعد المباراة أكد أنس المخلوف مدرب الجيش بأنه غير راض عن النتيجة، وكان بإمكان فريقه كما أضاف أن يحصد النقاط الثلاث لو أن تركيز لاعبيه كان أفضل ، وحتى ركلة الجزاء الصحيحة في الدقائق الأخيرة لم تحتسب مثلما قال.

فيما أكد رأفت محمد مدرب الوحدة بأنه خطط للفوز بعد أن درس فريق الجيش بشكل جيد ،وأضاف محمد بأن التعادل نتيجة ليست سلبية في بداية منافسات الدور النهائي .

وفي المواجهة الثانية قلب المحافظة التوقعات وخطف فوزاً مهماً على الشرطة بنتيجة 1\0 ، سجله حسن بوادقجي في منتصف الشوط الثاني ، بعد مباراة متكافئة لم يقدم فيها الشرطة مستواه المعهود فيما لعب المحافظة بشكل متوازن ومنظم وخاصة في وسط الملعب .

وفي المباراة الثالثة تعادل مصفاة بانياس والوثبة صفر ـ صفر ، بعد لقاء شهد الكثير من إضاعة الفرص وخاصة من طرف الوثبة الحمصي .

يذكر أن الفرق الستة تأهلت للدور النهائي بعد احتلالها المراكز المتقدمة في المجموعتين، حيث سيحمل متصدر المجموعة 3 نقاط والوصيف نقطتين وصاحب المركز الثالث نقطة واحدة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس