عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-06-2014 - 10:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
روسيا تتعادل مع كوريا الجنوبية كأس العالم 2014



منحت الأوراق البديلة التي دفع بها ميونج بو مدرب كوريا الجنوبية ونظيره في منتخب روسيا فابيو كابيلو الإيجابية في الشوط الثاني لمباراة المنتخبين ، ليخرج اللقاء الذي أقيم على ملعب "آرينا بانتاتال" ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم المقامة في البرازيل ، بالتعادل بهدف لمثله.

تقدم لي كيون هو لكوريا الجنوبية (ق69) ، وتعادل الكسندر كيرجاكوف (ق74) لروسيا ، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة ، وضعتهما خلف المنتخب البلجيكي صاحب الصدارة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على الجزائر الذي أصبح في ذيل المجموعة.

رغم السيطرة الميدانية لمنتخب روسيا في الدقائق الأولى من المباراة ، إلا أن المنتخب الكوري كان هو الأخطر والأكثر وصولا لمرمي أكينفييف حارس روسيا ، وكاد أن يفتتح النتيجة قبل أن تحل الدقيقة العاشرة مرتين عن طريق بارك تشو يونج الذي فشل في السيطرة على الكرة وهو شبه منفرد ، وسونج مين الذي أطلق تصويبة صاروخية علت العارضة ، كما أنه على المستوى الدفاعي نجح في غلق المنافذ المؤدية لمرمي حارسه جونج سونج.

وضح مع الوقت أن تركيز المنتخب الروسي يعتمد في هجومه على سلاح الكرات العرضية من الجناحين وفقا للخطة التي أعدها مدربه كابيلو ، وهو ما لم يكن مفاجئا لميونج بو مدرب كوريا الذي أحسن التعامل دفاعيا معه ، ومع الربع ساعة الأخير من الشوط الأول أرتفع مستوى المباراة بعد تصويبة قوية ومفاجئه للمنتخب الروسي من سيرجي اجناشفيتش تصدي لها الحارس سونج ، ورد المنتخب الكوري بطريقه مشابهه ولكن من كرة متحركة عن طريق جا تشيول مرت إلي ركنية بعد أن اصطدمت بالدفاع ، فيما علت كرة هيونج مين العارضة.

وضع المنتخب الكوري نظيره الروسي في مناطقه خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، وسيطر تماما على الأمور، لكنه فشل في هز شباك الحارس أكينفييف ، ليخرج الشوط بالنتيجة التي بدأ بها.

بداية ساخنة من جانب روسيا في الشوط الثاني ، كادت أن تغير من سير اللقاء بعد تسديدة قوية من فيزوليين حولها الحارس سونج إلي ركنية ، نفذها كومباروف على رأس بيريزوتسكي ، وكان الرد سريعا من كوريا بتسديدتين تصدى لهما الحارس اكينفيف من جا تشيول و كي سونج ، وعاد الحارس في الدقيقة (57) وتصدى على مرتين لتصويبة كيم يونج.

ميونج بو دفع بتغيير كوريا الأول بإقحام لي كيون هو بدلا من بارك تشونج يو في الدقيقة (56) ، ورد كابيلو سريعا الدقيقة (59) ودفع بأول تغيير لروسيا بنزول دازجويف بدلا من شانوف ، أطلق بعدها كومباروف تسديدة قوية بعيدة المدى انقذها سونج حارس كوريا بصعوبة ، وظل المنتخب الكوري الأكثر سيطرة على الكرة ، و الأقرب إلي التسجيل.

في الدقيقة (69) ساند التوفيق من يستحق ، وكان لي كيون هو عند حسن ظن مدربه ميونج بو بعد أن توغل وأطلق تصويبة متوسطة القوة من خارج منطقة الجزاء ، ارتبك اكينفييف حارس روسيا خلال تصديه لها لتستقر في شباكه ، مهديا هدف التقدم لنمور كوريا الجنوبية.

المدرب الأغلى في المونديال كابيلو تحرك سريعا من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه ، وألقي بورقتين في لحظة واحدة في الدقيقة (71) حيث دفع بكيرجاكوف و دينسيوف بدلا من جيركوف وجلوشاكوف ، في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية ، ودفع ميونج بو بسيوك هو بدلا من جيونج هو.

الكسندر كيرجاكوف حقق لكابيلو ما أراد بعد نزوله بثلاث دقائق ، وأستغل كرة تصدى لها سونج ارتدت إليه ليسكنها شباك منتخب كوريا الجنوبية ، مسجلا هدف التعادل للدب الروسي في الدقيقة (74) ، تواصلت بعدها المحاولات من الجانبين دون جديد ، ودفع ميونج بوب كيم بو بدلا من سون هيونج في الدقيقة (84) ، وضغط المنتخب الروسي في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى ليخرج اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس