عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2014 - 08:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد والوحدة والجيش والكرامة إلى نصف نهائي الرجال بكرة السلة السورية 2014

مالك حمود

تأهل ممثلا سلة العاصمة (الوحدة والجيش) وممثل سلة الشهباء (الاتحاد) وممثل المنطقة الوسطى (الكرامة) إلى الدور نصف نهائي فاينال سلة الرجال وذلك بعد منافسات اليوم الثاني من الدور الأول التي لم تخل من الفوارق الفنية والرقمية في الفيحاء. فالوحدة حقق فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على الحرية (80-44). وفي المجموعة ذاتها واصل الكرامة عروضه القوية وحقق فوزه الثاني بتغلبه على الثورة (93-78). وفي المجموع الثانية خاض الجيش مباراته الأولى ولم يجد فيها أي عناء بالفوز على النصر (84-42). وبذلك يكون الوحدة والكرامة قد تساويا في صدارة المجموعة الأولى بفوزين دون خسارة. يليهما الثورة والحرية ولكل منهما خسارتين دون فوز.

ويتصدر الجيش والاتحاد المجموعة الثانية بفوز لكل منهما دون خسارة. يليهما النصر بخسارتين دون فوز.
وتقام اليوم الخميس 19-6 مباريات الحسم لبطولة المجموعتين حيث يلعب الوحدة مع الكرامة (الساعة 4 عصرا) على صدارة المجموعة الأولى. والجيش والإتحاد (الساعة 6 مساء) على صدارة المجموعة الثانية. وتسبقهما مباراة (الثورة والحرية) الساعة الثانية ظهرا لتحديد المركز الثالث في المجموعة الأولى.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 19-06-2014 الساعة 08:51
رد مع اقتباس