عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-06-2014 - 01:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اليابان وتعادل اليونان كأس العالم 2014

اليابان وتعادل اليونان كأس العالم 2014 d5f8d8aa79.jpg

حصد المنتخبان الياباني واليوناني أول نقطة لهما في بطولة كأس العالم 2014، بعد تعادلهما سلبياً في ثاني مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بمدينة "ناتال" البرازيلية.

خسر كلا المنتخبين مباراتيهما في الجولة الأولى، حيث تلقى المنتخب اليوناني هزيمة قاسية أمام نظيره الكولومبي بثلاثية نظيفة، بينما خسر الياباني أمام ساحل العاج بهدفين لهدف.

بادر اليابانيون بالهجوم باتجاه مرمى الحارس اليوناني أوريستيس كارنيزيس، بينما لجأ اليونانيون إلى الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى إيجي كاواشيما.

في الدقيقة 11، أشهر الحكم السلفادوري، جويل أغيلار، أول بطاقة صفراء، كانت من نصيب اللاعب الياباني ماكوتو هاسيبي.

شهدت الدقيقة 21 فرصة خطيرة للمنتخب الياباني، عندما تقدم شينجي أوكازاكي وسدد صاروخية بعيدة المدى، مرت بجوار قائم الحارس اليوناني كارنيزيس.

نال اللاعب اليوناني كوستاس كاتسورانيس بطاقة صفراء ثانية، في الدقيقة 26، بعد تدخل عنيف ضد أحد لاعبي المنتخب الياباني.

أجرى المدرب البرتغالي للمنتخب اليوناني، فيرناندو سانتوس، تغييراً اضطرارياً مبكراً في صفوف لاعبيه، في الدقيقة 35، بنزول ثيوفانيس جيكاس، بدلاً من كوستاس ميتروغلو للإصابة.

شهدت الدقيقة 38 نقطة تحول لصالح المنتخب الياباني، عندما أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية بوجه كاتسورانيس، ثم بطاقة حمراء، ليكمل اليونانيون المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة التالية لاحت فرصة للتسجيل، عن طريق اليوناني فاسيليوس توروسيدس، الذي سدد كرة قوية، أبعدها الحارس الياباني كواشيما بصعوبة إلى ركنية.

أجرى سانتوس تغييراً ثانياً في صفوف المنتخب الياباني، في الدقيقة 41، بنزول اللاعب جيورجوس كاراغونيس بدلاً من يوانيس فيتفاتزيديس.

احتسب الحكم دقيقتين إضافيتين بدلاً من الوقت الضائع، إلا أنها لم تشهد أي تغيير في النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتعادل المنتخبين سلبياً.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب الإيطالي للمنتخب الياباني، ألبيرتو زاكيروني، تغييراً في صفوف لاعبيه، بنزول اللاعب ياسوهيتو إيندو، بدلاً من ماكوتو هاسيبي.

نال اللاعب اليوناني جورجيوس ساماراس بطاقة صفراء في الدقيقة 55، بعد تدخل قوي ضد الياباني يوشيتو أوكويو.

في الدقيقة 57، أجرى المنتخب الياباني تغييراً ثانياً في صفوفه، بنزول اللاعب شينجي كاغاوا، بدلاً من يويا أوساكو، في محاولة لتنشيط خطي الوسط والهجوم، والاستفادة من النقص العددي للمنتخب اليوناني.

أهدر المنتخب الياباني أخطر فرصة للتسجيل في الدقيقة 68، حيث اخترق إندو الدفاع اليوناني، ومرر الكرة إلى يوشيتو أوكوبو، الذي كان بمواجهة المرمى مباشرة، إلا أنه سددها بغرابة خارج الشباك.

وبعد دقيقتين لاحت فرصة أخرى لليابانيين، بعد أن تباطأ الدفاع اليوناني في إبعاد كرة عرضية من ناغاتومو، لتصل إلى أوتشيدا، الذي سددها صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كارنيزيس.

في الدقيقة 81، أجرى المنتخب اليوناني التغيير الثالث والأخير، بنزول اللاعب ديميتريس سالبينغيديس، بدلاً من باناجيوتيس كوني.

أشهر الحكم السلفادوري أغيلار بطاقة صفراء بوجه اللاعب اليوناني توروسيديس في الدقيقة 89، أي قبل دقيقة واحدة من نهاية الزمن الأصلي للمباراة، قبل أن يشير بأربع دقائق إضافية بدلاً من الوقت الضائع.

بنهاية المباراة بالتعادل السلبي، ينتظر المنتخبان لقائي الجولة الثالثة والأخيرة، حيث يواجه المنتخب الياباني نظيره الكولومبي، الذي ضمن التأهل لدور الـ16، بينما يلتقي منتخب اليونان نظيره الإيفواري.

رد مع اقتباس