عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-07-2014 - 07:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيدات الوحدة الدمشقي بطل كرة السلة السورية 2014

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة الدوري للسيدات بكرة السلة لموسم 2014 بفوزه في المباراة النهائية على فريق الثورة بنتيجة 56-35 في اللقاء الذي جمعهما أمس في صالة كرة السلة بمدينة الفيحاء الرياضية في دمشق.

وتمكن الوحدة من تحقيق الفوز في جميع ارباع المباراة حيث أنهى الربع الاول بنتيجة 17-16 وفي الثاني 25-14 وواصل تقدمه في الربع الثالث الذي انهاه بنتيجة 49-25 وفي الاخير 56-35.

وقدمت لاعبات الوحدة مباراة متميزة في النواحي الدفاعية والهجومية وتالقت بصفة خاصة اليسا ماكاريان واللاعبة سلافة خليل ولا سيما في التسديد من أسفل السلة بينما ظهرت لاعبات الثورة دون المستوى المتوقع وعانين كثيرا في إنهاء الهجمات والتسجيل في ظل رقابة محكمة على نجمات الفريق هيا المالكي وزينة يازجي.

وبين عدي الخباز مدرب الوحدة أن فريقه قدم أداء متميزا طيلة مراحل الدوري واللاعبات لم يتوقفن عن التدريب منذ نهاية العام الماضي.

وأضاف الخباز أن فريقه استحق لقب الدوري بعد العروض القوية التي قدمها وبشكل خاص في المباراة النهائية أمام فريق الثورة الذي يعتبر من أفضل فرق الدوري ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبات.

بدوره أبدى هلال دجاني مدرب الثورة عدم رضاه عن أداء فريقه في المباراة النهائية موضحا أن الوحدة استحق اللقب نظرا للمستوى الرفيع الذي قدمه في المباراة النهائية بشكل خاص وفي بطولة الدوري بصفة عامة.

يذكر أن فريق الوحدة أحرز الأسبوع الماضي لقب بطولة الدوري في فئة الرجال بفوزه في المباراة النهائية على فريق الاتحاد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس