عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-07-2014 - 12:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,870
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد والشرطة والوحدة والجيش إلى الدور الثالث لكأس الجمهورية 2014

تأهلت فرق الاتحاد والشرطة والوحدة إلى الدور الثالث من كأس الجمهورية بكرة القدم بفوز الأول على المحافظة والثاني على الجزيرة والثالث على شهبا وذلك في الدور الـ 32 من البطولة.

ففي اللقاء الذي اقيم على ملعب جبلة فاز الاتحاد على المحافظة بهدف دون رد بينما فاز الشرطة على الجزيرة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية.

كما فاز الوحدة على شهبا بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي بالسويداء.
وفاز فريق الجيش على فريق جبلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على أرض الملعب الرئيسي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

وافتتح لفريق الجيش التسجيل في الدقيقة 34 مهاجمه مؤيد الخولي قبل أن يعادل جبلة النتيجة في الدقيقة 40 من المباراة عبر ركلة جزاء سددها اللاعب جمال الرفاعي.

وتمكن فريق جبلة من التقدم في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر تسديدة المهاجم عبد الإله الحفيان لينتهي الشوط الأول بتقدم جبلة بهدفين مقابل هدف للجيش.

ودخل الجيش الشوط الثاني بقوة سعيا لتعديل النتيجة وتمكن من ذلك في الدقيقة 57 عبر مهاجمه محمد ديراني قبل أن يحسم اللاعب محمد علي المباراة لصالح الجيش بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة من تسديدة استقرت في شباك حارس جبلة عبد الله حاج عمر الذي كان قد تألق في التصدي لركلة جزاء نفذها لاعب الجيش محمد عقاد في الدقيقة الخامسة من المباراة.

وكانت فرق الكرامة والحرية وحطين وتشرين والمجد وأمية والمليحة تأهلت إلى دور الـ 16 بعد فوز الكرامة على الجولان بعشرة أهداف لهدف والحرية على عمال حلب 6-صفر وحطين على حرفيي حلب 4-3 بركلات الجزاء بينما اعتبرت فرق تشرين والمجد وأمية والمليحة فائزة قانونا 3-صفر بعد انسحاب منافسيها داريا والساحل والخابور والجهاد على التوالي بينما تأهل النواعير بعد فوزه على عفرين بستة أهداف لهدف.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس