عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2014 - 12:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأرجنتين الى المربع الذهبي كأس العالم 2014

واصل المنتخب الأرجنتيني سلسلة النتائج الجيدة في مونديال البرازيل وفاز في مباراة ربع النهائي أمام بلجيكا السبت بهدف دون مقابل حمل توقيع لاعب نابولي الإيطالي جوانزالو هيجوين في الدقيقة السابعة.

ويعد هذا هو التأهل الأول لمنتخب "التانجو" إلى المربع الذهبي لكأس العالم منذ تأهله إلى الدور قبل النهائي في مونديال 1990 بإيطاليا. وجاءت المباراة متوسطة المستوى ولم يظهر كلا الفريقين بمستواهما المعتاد، لاسيما المنتخب البلجيكي، الذي قدم مستوى مغايراً تماماً للأداء القوي الذي قدمه في دور الستة عشر أمام الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الأرجنتيني في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء القادم مع الفائز من مباراة هولندا وكوستاريكا، التي ستقام في وقت لاحق السبت. وفشل المنتخب البلجيكي، بهذه الخسارة، في رد اعتباره أمام منتخب الأرجنتين، الذي تغلب عليه بهدفين نظيفين أحرزهما أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو مارادونا في الدور قبل النهائي في مونديال 1986 بالمكسيك.

ويعتبر هذا الفوز الرابع الذي تحققه الأرجنتين على بلجيكا في تاريخ لقاءاتهما المباشرة مقابل الخسارة في مباراة واحدة كانت في مونديال 1982 بأسبانيا. ويحلم منتخب الأرجنتين بإحراز كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما توّج باللقب عامي 1978 و1986.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس