عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-07-2014 - 03:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تخبط جديد لاتحاد الكرة السورية

اللاذقية – محسن عمران

مرة أخرى يثبت اتحاد الكرة أنه بطل متخصص في القرارات الارتجالية والعشوائية لا بل احترف فيها أيضاً ومن يتابع قراراته ومقرراته والسرعة في تغييرها بحيث تتناسب مع مصالح البعض وتضر مصالح آخرين فسيتأكد من صحة كلامنا.

طرطوس– حمص– دمشق ليس «آرمة» وضعت على ظهر باص هوب هوب ليعرف الراكب أين وجهته وأي طريق سيسلك ولكن على ما يبدو أن اتحاد كرتنا من عشاق هذا النوع من الباصات فأراد أن يحييها من خلال قراراته من جهة والحال التي وصلت إليها كرتنا بحيث أصبحت شبيهة بباصات الهوب هوب كثيرة التوقف و«التنفيس».

طرطوس – حمص – دمشق وضاع جمهور تشرين أين سيتابع فريقه وهو يسمع كل حين خبراً جديداً عن موعد لمباراة فريقه مع الاتحاد.

فمن القرارات العجيبة التي اتخذها اتحادنا الكروي هو نقل مباراة تشرين والاتحاد التي كانت مقررة غداً الثلاثاء من طرطوس إلى حمص يوم الأربعاء في الساعة وطاقم التحكيم والسبب ونرجو ألا يكون صحيحاً كما تروج له بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي أن النقل جاء بناء على طلب نادي الاتحاد الذي لا يستطيع اللعب في الرطوبة فطلب نقلها إلى حمص أو دمشق واستقر القرار على حمص وما يدعو للاستغراب إن كان الكلام صحيحاً هو أن الاتحاد لعب مع المحافظة في جبلة الساحلية ذات الرطوبة العالية وفاز عليه وقبلها لعب إياب الدوري في اللاذقية وجبلة وفي ملاعب لا تبعد عشرات الأمتار عن البحر وسط رطوبة أعلى أي إن الاتحاد أصبح من أهل الرطوبة أقصد أهل الساحل والدار وله جمهوره الكبير في اللاذقية سواء من الإخوة الحلبيين الوافدين أو من جمهور اللاذقية نفسه لما يتمتع به هذا النادي العريق من سمعة عطرة.

طرطوس– حمص– حماة– اللاذقية– دير الزور– دمشق وكل الطرق تؤدي إلى كرة مهترئة أكل الزمان عليها وشرب وأصبحت مملة كبعض المسلسلات الرمضانية التي «قرف» منها المشاهد وأصبح يطالب بأبطال ومخرجين وحكايا جديدة مكتوبة وفق سيناريو أعد جيداً يعايش الواقع والحال.. تماماً كما هو المطلوب في رياضتنا.. أبطال ومخرجين وكتاب ومعدين يناسبون تطلعاتنا ويقلعون برياضتنا نحو الأفضل لأننا لا نريد ممثلين اتقنوا أدوارهم وحفظوها عن ظهر قلب وحفظوا الطرقات والأبواب التي يسلكونها ويطرقونها والتي تبقيهم لفترات أطوال في مسلسلاتهم الدرامية التي قرفنا منها.

آخر المعلومات التي وصلتنا وبناء على ضغط أصحاب الحل والربط انتقلت المباراة للمرة الثالثة إلى مدينة جبلة، فهل يكون هذا المكان هو الختام أم هناك محطات اخرى!

لن أضيف ولكن لا أتمنى أن ننع كرتنا التي تحتضر رويداً رويداً وبات البتر هو العلاج الأخير وأيضاً كما العادة الأمر بيد أصحاب الشأن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس