عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-07-2014 - 07:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ربع نهائي كأس الجمهورية السورية 2014

تقام يوم الأحد القادم 2014/7/13 مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم وفيها يلتقي الوحدة حامل اللقب مع النواعير والجيش مع الكرامة والاتحاد مع حطين والحرية مع مصفاة بانياس.

وستشهد مباريات هذا الدور منافسات قوية نظرا لأن الفائز بالبطولة يشارك في الموسم المقبل فى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وهو ما تسعى إليه مجموعة من الفرق بعد أن فقدت حظوظها في المنافسة على لقب بطولة الدوري الذي انحصر بين الوحدة والجيش.

وكان الاتحاد بلغ الدور ربع النهائي بعد فوزه في دور الـ 16 أمس على تشرين بثلاثة أهداف دون رد بينما فاز الحرية على أمية 4-1 والجيش على المجد 4-صفر والوحدة على الشرطة 3-صفر والوثبة على حطين 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 ومصفاة بانياس على النضال 2-1 والنواعير على المليحة بالنتيجة ذاتها.

وفي تقييمه لمباراة فريقه مع تشرين قال مدرب الاتحاد أمين آلاتي إن الفريقين قدما مستويات متوسطة لكن فريقنا استطاع الاستفادة من الخلل في خط دفاع صفوف تشرين نتيجة ضغطنا المتواصل في الشوط الثاني وتمكن مهاجمونا من تسجيل ثلاثة أهداف لنفوز بالمباراة وهذا هو المهم بالنسبة لنا ونتمنى أن يواصل فريقنا تقديم عروض أفضل في المباريات القادمة من المسابقة والتي سيكون لكل مباراة فيها حساباتها الخاصة.

من جهته أرجع مدرب تشرين بشار سرور خسارة فريقه إلى قرارات حكم المباراة التي قال إنها لم تكن صائبة وأحبطت لاعبي فريقنا وانعكست سلبا على مستوى أدائهم ما تسبب بهذه الخسارة.

مدرب فريق الحرية علي شيخ ديب قال: قدم فريقي أداء جيدا في المباراة مع أمية ونفذ كل ما هو مطلوب منه وتقيد بالتعليمات التي أعطيت له بدقة كاملة وظهر الالتزام من قبل اللاعبين داخل أرض الملعب وكانوا يستحقون الشكر لما قدموه من جهود وتحقيق معادلة كرة القدم الأداء الإيجابي والنتيجة الإيجابية.

وأضاف الشيخ ديب حاليا نخطط للمباراة القادمة التي سنخوضها في دور الثمانية مع مصفاة بانياس وسنحضر لها بشكل جيد لتجاوز منافسنا والمضي قدما في أدوار البطولة لتعويض هبوطنا إلى الدرجة الثانية.

بدوره قال مدرب فريق أمية: سيطرنا على مجريات الشوط الأول لكن فريق الحرية تمكن من الاستفادة من فرصه وترجمها إلى أهداف وضغطنا لمحاولة التعديل عبر خلق ثغرات في خط الدفاع الخلفي لكن مهاجمينا لم يستفيدوا من الفرص التي أتيحت لنتلقى هذه الخسارة الثقيلة بينما استطاع لاعبو الحرية بخبرتهم حسم المباراة لصالحهم ومبروك لهم هذا الفوز الذي يستحقونه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس