عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-07-2014 - 07:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرة الاتحادية الحلبية عينها على كأس الجمهورية

عبد الرزاق بنانه

فرضت كرة الاتحاد ايقاعها في اول ظهور لها بعد الهبوط للدرجة الثانية ونجحت بالفوز على نادي المحافظة ثالث أندية دوري المحترفين

وتابعت طريقها بالفوز على نادي تشرين ضمن مباريات كأس الجمهورية وأثبت الفريق الاحمر انه من طينة الاندية الكبار وان ماحصل في مباريات الدوري كان مجرد كبوة جواد بسبب الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة حلب وان من يراهن على هبوط المستوى الفني للكرة الاتحادية حاضرا ومستقبلا سيسجل التاريخ اسمه بحروف سوداء ...

أغرب من الخيال

استغربت الاوساط الرياضية والمهتمين الكتاب الصادر عن اتحاد كرة القدم رقم 725 تاريخ 2/7/2014 والذي ورد فيه أن لجنة المسابقات في الاتحاد السوري لكرة القدم درست كتاب نادي المحافظة المتضمن اقامة مباراته المقررة مع نادي تشرين وفي حال فوزهم على نادي الاتحاد في مدينة اللاذقية يوم الخميس 3/7/2014 على ملعب المدينة الرياضية الساعة العاشرة ليلا تحت الاضواء الكاشفة ضمن مباريات كأس الجمهورية وان الاتحاد السوري لكرة القدم لجنة المسابقات لاترى مانعا من الموافقة على مضمون ماجاء في كتاب نادي المحافظة ... من سطر هذا الكتاب ومن وافق عليه في اتحاد كرة القدم نسي أو تناسى ان نادي الاتحاد يمثل عراقة الكرة السورية وان مجرد التفكير باعداد مثل هذا الكتاب يعتبر اهانة للكرة السورية وليس لنادي الاتحاد الذي يعاني من بعض الامراض ويبدو أن البعض يريده ان يكون هكذا دائما ويجب ان يعترف الجميع ان نادي الاتحاد يمرض ولكن لايموت . ومن باب التذكير للجهاز الفني والاداري لنادي المحافظة الذي اعتقد ان مباراته مع نادي الاتحاد ستكون نزهة وخاصة بعد ان فاز في المباراة الاخيرة من الدوري وبثلاثة اهداف نظيفة غاب عنه ان الفريق كان يمر في أزمة حقيقية ساهمت بتواضع نتائجه في مباريات الاياب وهنا يجب الاشارة الى أن الفريق الذي حقق الفوز غاب عنه عدد من اللاعبين الاساسيين ولعب بعناصر شابة ونجح باخراج نادي المحافظة من اول مباراة رسمية له بالكأس ..

دعم واحترافية

مشرف كرة الاتحاد عضو الادارة محمد سالم تحدث للموقف عن المرحلة التي مر فيها الفريق وصولا لمبارياته بالكأس في السطور التالية ..

بعد عودة الفريق من مشاركته بالدوري الكروي كان هناك دراسة متانية من الادارة للواقع الكروي العام وخرجت الادارة بقرارها بضرورة المشاركة ببطولة كاس الجمهورية وتم تكليف كادر فني جديد نجح خلال فترة قصيرة بإعادة الوئام واعداد الفريق بدنيا وفنيا وخلال مرحلة التحضير تم التركيز على الناحية النفسية والحالة الانضباطية . وكان هناك شعور بالمسؤولية من جميع اللاعبين وانعكس ذلك على المستوى الفني بعد تنفيذ توجيهات المدرب امين الاتي الذي عمل باحترافية تامة مع جميع اللاعبين وخاصة اللذين غابوا في المرحلة الاولى عن التمارين فكان ان اقترح عقوبات بحق اللاعبين حسام العمر- ابراهيم سواس – خالد ابراهيم بايقاف رواتبهم واستبعادهم حتى اشعارا اخر وجاء قرار الادارة بدعم اقتراح المدرب ووافقت على جميع قرراته ومقترحاته التي تخص فريق الرجال ..

واقع جديد

ويضيف السالم : رحلة الفريق الى اللاذقية لملاقاة نادي المحافظة شهدت حالة انضباطية ومثالية ووعي من جميع اللاعبين بعد الحالة الصعبة التي وصلت للفريق في مرحلة سابقة وكان هناك اصرار وضرورة لتحقيق الفوز لتعود كرة الاتحاد الى وضعها الطبيعي وتزرع البسمة على شفاه عشاق النادي الاحمر فكان ان بذل اللاعبون رغم ظروف السفر الصعبة جهود كبيرة وقدم الجميع مستوا فنيا مميزا بدءا من الحارس النشيط خالد عثمان الذي حمى مرماه بخبرة واندفاع مرورا بجميع اللاعبين في الخطوط الثلاثة في الدفاع والوسط والهجوم. وتاكيدا على الحالة الجيدة من النواحي كافة توج الفريق ما تم العمل عليه في الايام السابقة بتحقيق الفوز العريض والصريح على نادي تشرين بثلاثية بيضاء وهو الفوز الثاني بعد المحافظة وهذا يدفعنا لبذل المزيد من الجهود للوصول الى المباراة النهائية للكأس .. وبالدخول الى عمق الفريق قال السالم ان اللاعبين هم من شاركوا في مباريات الدوري وليس لدينا أي لاعب جديد والتغير الذي طرأ على الفريق كان نتيجة احساسهم بالمسؤولية وضرورة رد الدين لنادي المحافظة عن اخر مباراة في الدوري .. الادارة بعد عودة الفريق من المباراة الاولى سارعت لتقديم التهنئة لجميع اللاعبين وصرفت مكأفات مالية محرزة لجميع افراد البعثة وستقوم في الايام القادمة بصرف مكافأة الفوز على نادي تشرين ..

استقالة مبكرة

علمت الموقف من بعض المصادر أن مدير الكرة الاتحادية الجديد السيد سمير عنجريني تقدم بإستقالته الى ادارة النادي بشكل رسمي بعد أن تبلغ قرار الادارة باستبعاده عن فريق الرجال وتكليفه بصفة مشرف على الفئات العمرية فقط على أن يرافق ذلك تقليص في راتبه . وأشار أحد المقربين من مدير الكرة بأنه يرفض العودة للعمل بالنادي مرة ثانية مالم يتم رفع راتبه الى /90/ الف ليرة سورية شهريا فتصور يارعاك الله ؟؟؟

رد مع اقتباس