عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-07-2014 - 03:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عمر السمان مدافع الاتحاد الحلبي بأن معنويات لاعبي فريقه مرتفعة

عبد الباسط نجار

عمر السمان مدافع الاتحاد الحلبي بأن معنويات لاعبي فريقه مرتفعة

كشف عمر السمان مدافع الاتحاد الحلبي بأن معنويات لاعبي فريقه مرتفعة جداً قبل مواجهة مصفاة بانياس الأحد القادم ضمن دور قبل النهائي لكأس سوريا .

السمان قال في تصريحات : وصولنا للدور قبل النهائي ليس مفاجأة كما يقال فنحن نبقى فريق كبير وعريق رغم هبوطنا الاضطراري للقسم الثاني في الدوري والتي كانت كبوة جواد ونحن نسعى لتحقيق اللقب لنصالح جماهيرنا الغاضبة من الهبوط وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا وتجاوزنا فريق مصفاة بانياس سيكون مهم للغاية نحو اللقب .

وأضاف : لا شك بأن مصفاة بانياس فريق جيد ويلعب بشكل جماعي ومنظم ولديه لاعبين مخضرمين ورغم ذلك لن يهزمنا لأننا نعرف كيف نضع حداً لخطورة لاعبيه وجهازنا الفني بقيادة أمين آلاتي وضع الخطة المناسبة لمتابعة صحوتنا التي بدأت بثلاث انتصارات مهمة على المحافظة وتشرين وحطين .

وتابع : نتمنى من اتحاد الكرة أو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ( أعلى سلطة رياضية في سوريا ) الإسراع بقرار إلغاء الهبوط للقسم الثاني كما فعل في المواسم الفائتة حين أعاد فرق الكرامة والفتوة وأمية والجهاد لمكانها الطبيعي في دوري الكبار .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس