عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-07-2014 - 12:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مباريات القمة في كأس الجمهورية السورية 2014

عبدالباسط نجار

مباريات القمة في كأس الجمهورية السورية 2014
فريق الاتحاد السوري
مباريات القمة في كأس الجمهورية السورية 2014
فريق الوحدة السوري

مواجهتان من العيار الثقيل على ملاعب دمشق غداً الأحد في الدور قبل النهائي لكأس سوريا الأولى، ستجمع الأولى فريق الجيش بطل الدوري في الموسم الفائت مع الوحدة بطل مسابقة الكأس وكلا الفريقين يخطط لتحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية بكونها خطوة مهمة لتحقيق اللقب، بينما يلتقي في المباراة الثانية الاتحاد الحلبي مع مصفاة بانياس.

في اللقاء الأول، يضم الوحدة في صفوفه نخبة من اللاعبين المحليين ولا تنقصهم الخبرة وخاصة في المباريات المهمة والمصيرية كقائد الفريق ماهر السيد وماجد الحاج وأسامة أومري وأحمد قدور ومحمد باش بيوك ومن وراءهم حارس مخضرم أسمه عدنان الحافظ والفريق يعيش بحالة مثالية من دعم لا محدود من غياث دباس مشرف الكرة ولذلك من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة وندية .

وأكد رأفت محمد مدرب الوحدة ل بأن لاعبي فريقه ينتظرون موعد المباراة بفارغ الصبر لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق فوز ليؤكدوا للجميع جدارتهم بحصد البطولات المحلية هذا الموسم وكشف محمد بأنه يعرف فريق الجيش جيداً ودرس خطوطه الثلاث ووضع التكتيك المناسب لتجاوزه ،وأعترف المدرب الشاب للوحدة بأن الجيش سيقاتل وسيزج بكل قوته لحسم النتيجة مبكراً وسيعتمد على خط وسطه النشيط ودفاعه المتماسك بقيادة عمر حميدي .

وبدوره فريق الجيش بقيادة مدربه أنس المخلوف أستعد بشكل مثالي للمباراة من خلال تدريبات مكثفة كانت بسرية تامة حاول فيها المخلوف تصحيح الأخطاء الفردية والجماعية التي ظهرت في المباريات الأخيرة وخاصة في لقاء فريق الكرامة في دور الثمانية والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1\1 ولكن الجيش حسمها بركلات الترجيح .

المخلوف أكد بأنه متفائل جداً وثقته كبيرة بلاعبيه الذين وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم وهم قادرين على حسم النتيجة مبكراً خاصة وأن كل الجميع بحالة فنية وبدنية وذهنية مثالية .

وكشف المخلوف بأنه خصص لفريقه أكثر من تدريب على ركلات الترجيح لكون المباراة قد تصبح مغلقة تماماً في الخطوط الخلفية ومن المتوقع أن تنتهي بالتعادل ولذلك سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح ورغم ذلك تمنى المخلوف أن يحسم لاعبيه النتيجة في الوقت الأصلي لأن ركلات الترجيح هي ركلات حظ وتقدير جيد من حارس المرمى .

وفي المباراة الثانية يلتقي الاتحاد الحلبي مع مصفاة بانياس وكل التوقعات تصب لصالح مصفاة بانياس الذي يمتلك لاعبين مخضرمين ويقودهم مدرب شاب أسمه عمار الشمالي الذي حذر لاعبيه من التهاون أو اللعب بتراخي أمام الاتحاد لكونه من فرق القسم الثاني من الدوري فرغم هبوطه إلا أنه يبقى من الفرق الكبيرة والعريقة .

ويسعى الاتحاد الحلبي لقلب التوقعات بفوز مثير والوصول للمباراة النهائية ليصالح جماهيره الغاضبة من الهبوط للقسم الثاني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 19-07-2014 الساعة 12:35
رد مع اقتباس