عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2014 - 01:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يجدد الثقة في الجهاز الفني

الاتحاد السوري يجدد الثقة في الجهاز الفني

كشف محمد سالم عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري والمشرف على فريق الكرة أن نتائج الفريق في مسابقة الكأس كانت جيدة حيث وصل لدور الأربعة وكان يستحق أن يصل للنهائي ولكن سوء الحظ لازمه في لقاء مصفاة بانياس.

السالم قال بعد الخروج من الكأس منحنا الفريق إجازة قصيرة تنتهي بعد العيد مباشرة ولحين عودة الفريق لتدريباته سنجتمع كمجلس إدارة لوضع الإستراتيجية العامة للمرحلة القادمة وهناك إجماع بتجديد الثقة بالجهاز الفني بقيادة أمين آلاتي الذي نجح مع الفريق خلال فترة قصيرة فقاده لثلاثة انتصارات مهمة وصل من خلالها للمربع الذهبي للكأس".

وتابع : " لدينا ثلاثة لاعبين في نادي الطليعة تنتهي فترة إعارتهم الشهر القادم وهم الحارس زكريا دهنة وعبد الهادي السواس ونورس كوكة كما لدينا عدة لاعبين تنتهي عقودهم معنا ومن أبرزهم الحارس خالد حج عثمان ومحمد مارديني وأيمن صلال وأحمد بستنلي وكنان الراشد وزكريا بودقة وضمن هذه المعطيات سندرس كل الخيارات فهدفنا بناء فريق قادر بإعادة النادي لمنصات التتويج".

وأضاف : "ننتظر قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي أو من اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط للقسم الثاني لنبدأ فترة الإعداد للموسم القادم بشكل مبكر وبالنسبة لنجوم النادي القدامى نسعى لعودتهم للنادي كمدربين أو إداريين في فرق النادي الذي يعتبر من أكبر وأشهر الأندية في سوريا".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس