عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-08-2014 - 10:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاحد 3-8-2014

-حقق منتخب سورية للناشئين (تحت 15 سنة) فوزاً هاماً على نظيره الأردني بتغلبه عليه بفارق نقطتين (55-53) وذلك في مباراة اليوم الثاني من البطولة التي انطلقت الجمعة في طهران بمشاركة منتخبات (ايران – لبنان – الاردن – العراق – سورية) حيث تلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة.
وهذا هو الفوز الأول للمنتخب السوري بعد خسارته في مباراته الإفتتاحية أمام لبنان (52-81).

ويلعب منتخبنا مباراته الثالثة اليوم مع إيران فيما يخوض لقاؤه الأخير الثلاثاء مع العراق.
ويذكر أن التأهل للبطولة الأسيوية يكون للفريقين الأول والثاني وبمحصلة مرحلتي الذهاب التي تقام حالياً والإياب التي ستقام لاحقاً.

-يلتقي عند الخامسة من مساء اليوم منتخبنا الوطني للشباب بكرة اليد نظيره العُماني في أولى مبارياته ضمن بطولة أسيا في مدينة تبريز الإيرانية.

ووقع منتخبنا في المجموعة التي تضمه إلى جانب منتخبات (قطر، السعودية، أوزبكستان، اليابان، عمان).
وتتألف البعثة من المدرب الجزائري عبد الرحمن المبروكي، والمدرب الوطني عصام دهمش والمعالج أنس الطويل ومن اللاعبين: عبد الرحمن عبد الله، سعد الله العلي، بشار محمد ، سعد علي، عبد القادر، محمد صالح، محمد مراد، أحمد خاروف، رامان عيسى، محمد نور، صهيب بارودي، محمود خليل، محمد فؤاد، محمد شوقي شاويش، علي عاصي، محمد محاميد، جمال مكي، نور شرابي، بلال كبب.

-واصل ريال مدريد الإسباني خسائره في الكأس الدولية للابطال حيث تلقى الهزيمة الثالثة أمام مانشستر يوناتيد 1-3 على ملعب ميشيجان بالولايات المتحدة.

ولم يحقق الريال أي فوز خلال البطولة حيث خسر في اللقاء الاول أمام إنتر ميلان بركلات الترجيح وأمام روما بهدف نظيف.

واحتل مانشستر صدارة المجموعة الاولى بثماني نقاط ليتأهل للمباراة النهائية حيث سيتقابل غدا الاثنين مع غريمه المحلي ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز في ميامي.
وشهد استاد ميشيجان رقما قياسيا من المتفرجين في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة ، حيث اجتذبت المواجهة 109318 متفرجا.
وكان الرقم القياسي السابق للجماهير في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة هو 101799 متفرجا في المباراة النهائية لاولمبياد لوس انجليس 1984 بين فرنسا والبرازيل في كاليفورنيا.

-أحرز باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، كأس الأبطال (الكأس السوبر الفرنسية) بفوزه على غانغان بطل الكأس (2- صفر) على ملعب العمال في بكين.
ويدين سان جرمان بفوزه إلى نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب الهدفين (9 و20 من ركلة جزاء).
وسنحت لغانغان فرصة تقليص الفارق بحصوله على ركلة جزاء، أهدرها المالي مصطفى ياتاباريه، إذ نجح الحارس الإيطالي سلفاتوري سيريغو في التصدي لكرته (32).

وتعتبر كأس الأبطال فاتحة الموسم الكروي في معظم الدول، وينطلق الدوري الفرنسي الأسبوع المقبل، فيلعب سان جرمان مع رينس، بينما يستضيف غانغان السبت سانت إتيان.
- تعادل برشلونة الإسباني أمام مضيفه نيس الفرنسي بهدف لمثله 1-1 في ثاني مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد.

شارك في اللقاء العديد من اللاعبين الشباب في صفوف البرسا، كما خاض الوافدان الجديدان جيريمي ماتيو وإيفان راكيتيتش مباراتهما الأولى بقميص البلاوغرانا.
ونجح نيس في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف من ركلة جزاء تسبب فيها المدافع جيرارد بيكيه، ونفذها الأرجنتيني داريو كفيتانيتش د(21).
لكن تشافي نجح في تسجيل التعادل بنفس الطريقة د(68) بعد أن حصل المغربي منير الحدادي على مخالفة داخل منطقة الجزاء.
- كشفت تقارير إخبارية عن أن ريال مدريد الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من ضم الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي.

وأشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن موناكو مستعد لبيع اللاعب، وريال مدريد مهتم بضمه حال تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، ما يجعل انتقال اللاعب إلى النادي الملكي وشيكاً للغاية.
وخاض فالكاو أمس أولى مبارياته، في كأس الإمارات أمام فالنسيا، بعد غياب عن الملاعب استمر ستة أشهر و11 يوماً، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يرغب فقط في التأكد من تعافي اللاعب في شكل كامل قبل إبرام الصفقة، لكنها لم تكشف عن قيمتها.

وانتقل فالكاو (28 عاما) إلى موناكو الصيف الماضي، قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني في مقابل 60 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي الفرنسي حتى 2018.

-قرر برشلونة الإسباني الاستغناء عن خدمات ظهيره البرازيلي داني ألفيس خلال موسم الانتقالات الحالي.
وأشارت صحيفة (سبورت) الكتالونية إلى أن المدير الفني الجديد للبرسا لويس آنريكي اتخذ قراراً بالاستغناء عن خدمات اللاعب، موضحة أن النادي الكتالوني يعتزم إخطاره بتقويم العروض التي قد يتلقاها.
وأوضح المصدر أن ألفيس كان قرر خلال عطلاته البقاء في صفوف النادي، على رغم أن محيطه أوصاه بتقويم العروض التي قد يتلقاها، إلا أنه لم يحصل على عقد يدفعه للرحيل عن البرشا، ولكن يبدو أن الوضع سيختلف.
وأضاف المصدر أن النادي سيطلب من اللاعب التعاون معه للوصول إلى صفقة تدر على الطرفين أكبر عائد ممكن سواء مادياً للبرشا أو كروياً لألفيس.

وينتهي عقد ألفيس مع النادي الكتالوني الصيف المقبل، وكان ألمح إلى رغبته في تغيير وجهته في الموسم المقبل، وسط شائعات متزايدة حول انتقاله لباريس سان جيرمان أو موناكو في الدوري الفرنسي.
-وصلت العلاقة بين لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال وناديه يوفنتوس الإيطالي إلى طريق مسدود، بعدما أصر فيدال على رغبته في الرحيل عن صفوف “البيانكونيري” هذا الصيف، للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشارت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية إلى أن فيدال أبلغ إدارة السيدة العجوز برغبته في الرحيل، واتفق مع مسؤولي مانشستر يونايتد على راتب أسبوعي كبير بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني، حيث اجتمع اللاعب مع إدارة اليوفي منذ يومين، وفشلت كل المحاولات لإقناعه بالبقاء مع حامل لقب الكالشيو في السنوات الثلاثة الأخيرة.

وزعمت الصحيفة أن بيبي ماروتا رئيس نادي يوفنتوس بدا عليه الغضب الشديد من إصرار فيدال على الرحيل، وربما يلجأ لرفع سعر الصفقة إلى 47 مليون جنيه إسترليني، من أجل إفشالها، وعرقلة انتقال اللاعب التشيلي إلى صفوف الشياطين الحمر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس