عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-08-2014 - 11:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خالد حج عثمان يقترب من الرحيل عن الاتحاد السوري

عبدالباسط نجار
خالد حج عثمان يقترب من الرحيل عن الاتحاد السوري

اقترب خالد حج عثمان حارس مرمى فريق الاتحاد السوري من الرحيل، حيث يدرس عدة عروض محلية وعمانية ومن المتوقع أن يحسم قراره منتصف الشهر الحالي، حيث ينتهي تعاقده مع الاتحاد بشكل رسمي.

وسيعقد حج عثمان اجتماعاً مغلقاً مع إدارة النادي الذي يرأسه علاء جوخه جي وبحضور لجنة الاحتراف التي يرأسها ديبو دياب لوضع النقاط على الحروف.

ويتوقع أن يطالب حج عثمان برفع مقدم عقده وكذلك رفع سقف راتبه ليتجاوز 150 ألف ليرة سورية (ألف دولار) وهو ما لن توافق عليه إدارة النادي التي تمر بضائقة مالية كبيرة، وكذلك عدم معرفة مصير الفريق الذي هبط للقسم الثاني في الدوري لأول مرة في تاريخ النادي.

وفي حال لم يصدر اتحاد الكرة قراراً بإلغاء الهبوط، سيكون النادي في موقف لا يحسد عليه حيث سيطالب الكثير من نجومه فسخ عقودهم والبحث عن فرق تدفع لهم المال وتبقيهم في الواجهة المحلية والآسيوية.

يذكر أن خالد حج عثمان من حراس المرمى المتميزين وقد ساهم بفوز فريقه عام 2010 بلقب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب القادسية الكويتي، ولكن الكثير من النقاد أجمعوا بأنه لم يقدم نفسه بشكل لائق هذا الموسم وساهم بهبوط فريقه للقسم الثاني من الدوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس