عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-08-2014 - 01:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدة الدمشقي بطلاً للدوري السوري 2014 تقرير

عبد الباسط نجار

الوحدة الدمشقي بطلاً للدوري السوري 2014 تقرير 6dd36b697b.jpg

توج فريق الوحدة الدمشقي بطلاً للدوري السوري لكرة القدم بتجاوزه فريق الجيش في المباراة الفاصلة لتحديد لقب الدوري بنتيجة 1-0 سجله ماجد الحاج في الدقيقة 81 من كرة عرضية أستغلها الحاج بعد أن خدعت طه موسى حارس فريق الجيش الذي حاول الرد السريع، ولكن دفاعات الوحدة ومن خلفه الحارس المخضرم محمود كركر أبعد الخطورة.

وجاءت المباراة بشكل عام متكافئة بالأداء والفرص وكاد الوحدة أن يحسم النتيجة مبكراً في الشوط الأول بأكثر من فرصة للحاج ولأحمد قدور ولقائد الفريق ماهر السيد. وظهر واضحاً اعتماد الجيش على إغلاق المنطقة الدفاعية بشكل محكم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت معظمها خجولة وقبل نهاية المواجهة المثيرة بدقيقة كاد الجيش أن يعدل النتيجة ويسجل هدف التعادل من كرة مباشرة ولكنها أبتعدت كثيراً عن مرمى الكركر.

وأعلن الحكم الدولي محمد العبد الله نهاية اللقاء بفوز الوحدة الذي أضاف لرصيده نجمة ثانية بعد فوزه بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه في موسم 2003\2004.

وبعد المباراة قدم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام (أعلى شخصية رياضية في سوريا) يرافقه صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة بتتويج فريق الوحدة بطلاً للدوري للمرة الثانية في تاريخه.

رد مع اقتباس