عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-08-2014 - 05:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صفقات من العيار الثقيل ينجزها المحافظة السوري

صفقات من العيار الثقيل ينجزها المحافظة السوري

كشف أنس السباعي مدرب المحافظة السوري بأن إدارة ناديه أنجزت أمس التعاقد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وذلك بهدف تدعيم خطوط الفريق استعداداً للموسم القادم .

السباعي قال : اللاعبون الثلاثة هم فهد عودة قادماً من فريق الوثبة الحمصي والذي خاض عدة تجارب احترافية أهمها مع فريق الأنصار اللبناني و عمر ريحاوي لاعب خط الوسط القادم من فريق تشرين وكذلك المدافع محمد صهيوني قادماً من فريق أمية وهناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين ومن المتوقع أن تحسم الصفقات خلال الأسبوع القادم ولن نفصح عن هويتهم قبل التوقيع معهم بشكل رسمي ونهائي .

وتابع : مؤخراً التحق اللاعبين عمار السلق وعمار العبدة بالفريق بعد عودتهما من السفر الخارجي فيما تدريبات الفريق مستمرة على قدم وساق استعداداً للمشاركة بدورة تشرين الكروية التي ستقام منتصف الشهر القادم بمشاركة عدد من الفرق المحلية .

وأضاف : بكل تأكيد لن ننظر للوراء ونفكر ونخطط بأن تكون نتائجنا في الموسم القادم أفضل لأن إمكانيات نادي المحافظة تؤهله ليكون دائماً من الفرق المنافسة على الألقاب المحلية وكل الشكر والتقدير للسيد بشر صبان محافظ مدينة دمشق لإهتمامه ومتابعته ودعمه الكبير للنادي .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس