عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-08-2014 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لن نتنازل عن حقنا رئيس نادي الاتحاد السوري

عبد الباسط نجار

أكد علاء جوخه جي رئيس نادي الاتحاد السوري بأن اقتراح صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة والذي قد يصادق عليه الاتحاد اليوم بشأن إقامة دورة سداسية بشأن الصعود والهبوط لم يصل بعد للنادي بشكل رسمي وخطي .

علاء جوخه جي قال : في حال تم تثبيت الدورة فنحن من حقنا أن نتساءل أين العدالة ولماذا ألغي الهبوط لفرق كانت تعاني مدنها من ظروف استثنائية ولم يلغي الهبوط بالنسبة لنا كفريقين من حلب وهما الاتحاد والحرية ومدينة حلب كما يعرف العالم تعيش بأسوأ الظروف فلا ماء ولا كهرباء ولا ملاعب ولا مال ورغم ذلك شاركنا بالدوري .

وتابع : لن نتنازل عن حقنا وسنعترض على إقامة الدورة وفي حال تم رفض الاعتراض واجبارنا على المشاركة سنتوجه للجهات الأعلى فهذا حق لنا ويجب أن يكون اتحاد الكرة على مسافة واحدة من كل الأندية ولذلك سننتظر قرار اتحاد الكرة بشأن الدورة وبعدها لكل حادث حديث .

وختم علاء جوخه جي حديثه بالقول : رغم همومنا تلقينا أمس خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) يؤكد الزامنا بدفع مبلغ 105 ألاف دولار لصالح اللاعب الأرجنتيني روبن أوسكار والذي وقع عقد مبدئي مع النادي عام 2010 وبسبب سوء سلوكه تم فسخ العقد دون أن يلعب أي مباراة رسمية ليتوجه للفيفا بشكوى رسمية لا نعلمها ليحكم له دون العودة للنادي لسماع رأيه ولذلك نحن نعد خطاب اعتراض رسمي نتمنى أن تلغى العقوبة أو تخفض .

رد مع اقتباس