عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-08-2014 - 10:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فيساي نينه بينه يعادل كيتشي كأس الاتحاد الاسيوي 2014

فيساي نينه بينه يعادل كيتشي كأس الاتحاد الاسيوي 2014

نينه بينه - اقترب نادي كيتشي من هونغ كونغ من بلوغ الدور قبل النهائي بعد فوزه خراج ملعبه على فيساي نينه بينه الفيتنامي 4-2 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة نينه بينه، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

وسجل الإسباني خوان كارلوس بيلنكوزو (29 و90+3) ونغان لوك فونغ (49) وزو ديشواي (73) أهداف كيتشي، في حين أحرز النيجيري سليمان عبدالله اولادوجا (56) ولي فان ثانغ (75) هدفي فيسياي نينه بينه.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد مونغكوك في هونغ كونغ.
ودخل الفريق الفيتنامي المباراة وهو لم يتعرض لأي خسارة في البطولة هذا العام، ولكنه عانى بسبب عدم خوض أي مباراة تنافسية منذ دور الـ16، وكذلك عانى بسبب رحيل العديد من لاعبي الفريق.

واستغل كيتشي حالة أصحاب الأرض ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 29 عبر تسديدة بيلنكوزو التي لم ينجح الحارس تران بوو نغوك في التصدي لها.
وفي بداية الشوط الثاني أضاف كيتشي الهدف الثاني عندما استغل نغان لوك فونغ خطأ لاعبي نينه بينه فخطف الكرة وسدد في المرمى (49).

وقلص الفريق الفيتنامي الفارق في الدقيقة 56 عن طريق النيجيري سليمان عبدالله، لكن كيتشي سجل الهدف الثالث عن طريق زو ديشواي الذي استغل خطأ دفاعي (73).

وبعد ثلاث دقائق سجل نينه بينه الهدف الثاني عن طريق لي فان ثانغ، لكن الإسباني بيلنكوزو منح فريقه كيتشي أفضلية مريحة عبر تسجيل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 21-08-2014 الساعة 10:20
رد مع اقتباس