عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-08-2014 - 10:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هانوي يخسر امام أربيل كأس الاتحاد الاسيوي 2014

هانوي يخسر امام أربيل كأس الاتحاد الاسيوي 2014

هانويهانوي - نجح نادي أربيل العراقي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على هانوي الفيتنامي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد هانغ داي في هانوي، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل المهاجم أمجد راضي هدف الفوز الثمين لصالح أربيل في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وبدأ أربيل المباراة بصورة قوية، وسنحت له أولى الفرص في الدقيقة الثامنة إثر تمريرة لؤي صلاح التي وصلت باتجاه أمجد راضي لينفرد لكن الحارس دونغ هونغ سون نجح في إنقاذ مرماه.

ورد الفريق الفيتنامي عبر محاولة نغيون فان كويت التي تصدى لها الحارس جلال هاشم (18).
وجاء هدف الفوز لصالح أربيل إثر ركلة ركنية نفذها نبيل صباح من الجهة اليمنة وارتقى لها أمجد راضي ليحولها برأسه داخل المرمى (44).
ثم كاد عدي جفال يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر تسديدة خطيرة ارتدت من القائم الأيمن.

وضغط الفريق الفيتنامي خلال الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، ولكن لاعبي الفريق لم ينجحوا في صنع الفرص الخطيرة أمام مرمى أربيل.
وفي المقابل اعتمد أربيل خلال الشوط الثاني على الهجمات المرتدة الخطيرة، والتي كاد ينجح نبيل صباح في استغلال إحداها بعدما ارتقى لتمريرة عرضية وحولها برأسه خارج الخشبات الثلاث (73).
ثم كاد سعد عبدالأمير يسجل الهدف الثاني لصالح الفريق العراقي في الدقيقة 88 عبر تسديدة من مسافة بعيدة ولكن الحارس دونغ تألق في التصدي لها.

وكان أربيل تأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة في السنوات الست الأخيرة، بعدما تغلب على النجمة اللبناني بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 خلال منافسات دور الـ16.
ويشار إلى أن أربيل لم يخض أي مباراة رسمية منذ نحو ثلاثة أشهر وذلك بسبب توقف منافسات الدوري العراقي نتيجة للظروف في البلاد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس