عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-08-2014 - 10:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكويت يفوز على بيرسيبورا جايابورا كأس الاتحاد الاسيوي 2014

الكويت 3 - بيرسيبورا جايابورا 2

الكويت يفوز على  بيرسيبورا جايابورا كأس الاتحاد الاسيوي 2014

الكويت - حقق نادي الكويت الكويتي حامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 3-2 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2014.
وسجل التونسي شادي الهمامي (4) والبديل علي الكندري (84 و87) أهداف الكويت، في حين أحرز الكوري الجنوبي ليم جون-سيك (13) وجيرالد بانغكالي (23) هدفي بيرسيبورا جايابورا.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ستاد ماندالا في جايابورا.
ولم يخسر الكويت أي مباراة على أرضه في الأدوار النهائية من البطولة خلال تاريخ البطولة.
وضغط نادي الكويت في بداية اللقاء لينجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 13 دقيقة إثر ركلة ركنية نفذها عبدالله البريكي ووصلت إلى شادي الهمامي ليسدد كرة قوية باتجاه الحارس يوو جاي-هون الذي لم ينجح في السيطرة عليها لتتهادى في الشباك.
وتواصلت سيطرة أصحاب الأرض، لكن بيرسيبورا أدرك التعادل عن طريق ليم جون-سيك الذي استلم تمريرة نيلسون الوم وسدد كرة قوية من خارج المنطقة لم ينجح الحارس مصعب الكندري في التصدي لها (13).
ثم استغل الفريق الإندونيسي ثغرة في الدفاع الكويتي ليسجل الهدف الثاني إثر ركلة ركنية مرت بعد القائم البعيد ووصلت إلى بيو باولين ليعيدها أمام المرمى قبل أن يحولها جيرالد بانغكالي في الشباك (23).
وأهدر الكويت فرصتين من أجل تعديل النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول، حيث سدد البريكي كرة خارج المرمى، ثم مرت رأسية رفائيل باستوس بجوار القائم.
واستمر ضغط أصحاب الأرض في الشوط الثاني، فسدد شريدة الشريدة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تألق الحارس يو في التصدي لها، ثم تصدى حارس بيرسيبورا لانفراد الإيراني رضا غوتشانيجهاد مهاجم الكويت.
وتواصل إهدار الفرص من لاعبي الكويت فسدد حسين حكيم ضربة حرة مباشرة تحولت خارج المرمى، في حين تهادت تسديدة فهد العنزي أمام المرمى.
وأثمر ضغط الكويت عن تسجيل هدف التعادل إثر تمريرة البريكي إلى علي الكندري ليتخلص من المدافع باولين ويسدد كرة قوية لم ينجح الحارس يو في الوصول إليها (84).
وعاد الكندري ليسجل هدف الفوز الثمين لصالح أصحاب الأرض بعدما ارتقى لتمريرة وليد علي العرضية وحولها برأسه داخل المرمى (87).
وكاد بيرسيبورا يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عندما اقتحم بواز سالوسا منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس