عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-08-2014 - 08:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي أمية السوري يعترض على الدورة السداسية

كشف أمين الشاوي رئيس نادي أمية السوري بأن ناديه لم يتلق حتى اللحظة أي خطاب رسمي من اتحاد الكرة بشأن المشاركة في الدورة السداسية لحسم مسألة الصعود والهبوط.

الشاوي قال : " قرار اتحاد الكرة غريب وعجيب ومن أين استمد الفكرة حيث ستقام دورة من دور واحد بين ستة فرق هي الأربعة التي هبطت من دوري الكبار وهي الحرية والاتحاد والفتوة وأمية بالإضافة إلى فريقا العربي وحرفيو حلب اللذان تأهلا للدور النهائي من دوري القسم الثاني، ومن يحتل المركز الأول والثاني سيتأهل لدوري الكبار والباقي سيهبط للدرجة الثانية وهي ليست قانونية ولم تكون ضمن قرارات أو توصيات مؤتمر اللعبة".

وتابع : "بالنسبة لنا سنعترض على الدورة فتوقيتها غير مناسب وحتى كلفتها مرتفعة ونحن لا نملك ليرة واحدة في خزينة النادي ولذلك على اتحاد الكرة إما إلغاء الهبوط كما ألغى في المواسم السابقة مراعياً ظروف الأندية وإما هبوط الفرق الأربعة".

وأضاف : "ظروفنا صعبة ونحن نشارك في الدوري بشق الأنفس فلا لاعبين ولا مال ولا ملاعب تدريبية ونلعب بشكل مكثف وبدون إعداد مثالي وظروف مدننا استثنائية ويجب من اتحاد الكرة مراعاة واقعنا وأن لا يقارننا بفرق تعيش بحالة مثالية".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس