عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-08-2014 - 09:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس الحرية السوري ينتقد اتحاد الكرة


أكد عدنان العاني رئيس نادي الحرية السوري أن مجلس إدارته وجه خطاب تظلم لاتحاد الكرة بسبب قراره بإقامة دورة سداسية تحسم الصعود والهبوط.

العاني قال : قرار اتحاد الكرة مجحف وظالم وغير قانوني، فأي قرار جديد يحتاج لاجتماع جمعية عمومية للاتحاد وكذلك مصادقة من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وهو أعلى سلطة رياضية، وللأسف اتحاد الكرة لم يراع ظروفنا كمدينة حلب تعيش بظروف استثنائية فيما راعى ظروف الفرق في المواسم السابقة وألغى الهبوط.

وتابع: لم نحسم قرارنا بعد بالمشاركة في الدورة السداسية، وسنجتمع مع أندية الاتحاد والحرفيين لإصدار بيان مشترك نوضح فيه وجه نظرنا التي يجب أن يأخذ بها اتحاد الكرة، والذي أكد في قراره مشاركة الفرق بقوائم جديدة وهذا يعني إمكانية تعاقد أحد الفرق الستة لعدد من اللاعبين المتميزين ويلعبوا معه خمسة مباريات ويتأهلوا لدوري الكبار.

وأضاف: خلال الفترة القادمة سيقدم لنا مشرف الكرة بالنادي تقرير مفصل عن واقع الفريق وعن متطلباته للمرحلة القادمة وتقرير فني عن كل اللاعبين لبحث مستقبلهم، ونأمل بأن يعود اتحاد الكرة لصوابه بقرار منصف وعادل بإلغاء الهبوط كما ألغاه في المواسم السابقة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 27-08-2014 الساعة 09:19
رد مع اقتباس