عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2014 - 09:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تيتا فاليريو دخل قائمة المرشحين لتدريب المنتخب السوري

عبد الباسط نجار



مصادر خاصة أن الروماني تيتا فاليريو دخل قائمة المرشحين لتدريب المنتخب السوري الأول بكرة القدم وذلك بعد رفض المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ( أعلى سلطة رياضية في سوريا ) اقتراح اتحاد الكرة بتعيين حسام السيد مدرباً للمنتخب حيث أصر المكتب التنفيذي على تعيين مدرب أجنبي قدير يستطيع تحسين نتائج ومركز المنتخب في تصنيف الفيفا الشهري حيث احتل الشهر الماضي المركز 148 وهو الأسوأ في تاريخ الكرة السورية .

ولم يحسم اتحاد الكرة هوية المدرب الجديد للمنتخب ولكن المؤكد بأن المفاوضات بدأت مع الروماني تيتا والذي سبق ودرب في نهائيات آسيا في قطر كما قاد فريق الاتحاد الحلبي للقب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب فريق القادسية الكويتي عام 2010 ليتوجه بعدها المدرب الروماني للعمل في الدوري الكويتي والإماراتي والأردني وأخيراً مع الصفاء اللبناني حيث قاده لنتائج ملفتة في الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي .

ومن المتوقع أن يجتمع اتحاد الكرة مع المكتب التنفيذي خلال الأيام القادمة لحسم هوية المدرب الجديد للمنتخب الغائب عن المشاركات الخارجية والمباريات الودية وهو أحد أسباب تراجع مركزه في تصنيف الفيفا .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس