عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-08-2014 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سأجدد للاتحاد السوري بدون شروط

سأجدد للاتحاد السوري بدون شروط 3e84e5c2b1.jpg

كشف محمد مارديني حارس مرمى الاتحاد السوري بأنه كان يتمنى بقاء خالد حج عثمان معه بالفريق لكونه من حراس المرمى المخضرمين .

مارديني قال في تصريحات : عقد حج عثمان مع نادي الاتحاد الحلبي انتهى ومن حقه أن يبحث عن مستقبله في زمن الاحتراف وهو مكسب لأي فريق يلعب معه ورغم ذلك كنت أتمنى بقائه معي في الاتحاد الحلبي حيث المنافسة بيننا كان لها الكثير من الفوائد وكذلك ملاحظاته لي ساهمت بتطوير إمكانياتي في المرمي وأعتقد بأنه اختياره الانضمام لفريق الجيش قرار صائب .

وأضاف : بالنسبة لي ينتهي عقدي مع نادي الاتحاد بعد شهرين وبكل وضوح أعلن بأنني لن ألعب في سوريا سوى لنادي الاتحاد وسأجدد بدون شروط فالاتحاد بيتي الثاني وصاحب الفضل بشهرتي ولن أتخلى عنه مهما كانت المغريات .

ومضى مارديني بالقول : الإدارة الحالية للنادي تفكر وتخطط بشكل علمي عملي لبناء فريق قادر على العودة لمنصات التتويج والجهاز الفني بقيادة أمين آلاتي يبذل جهد مضاعف لتصحيح الأخطاء ليكون الفريق بأتم الجاهزية لأي مشاركة قادمة لنقلب التوقعات ولنؤكد للجميع بأن الاتحاد نادي كبير وعريق وهو يمرض ولكنه لا يموت وقد يتعرض لهزات ولكنه يبقى شامخاً وخزائنه المتخمة بالكؤوس المحلية والعربية والقارية خير دليل .

رد مع اقتباس