عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-09-2014 - 12:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحارس عدنان الحافظ الى نادي الكرامة السوري



أعرب عدنان الحافظ حارس المرمى الشهير عن سعادته الكبيرة بعودته لفريقه الكرامة السوري بعد عدة مواسم من الاحتراف الداخلي.

وقال الحافظ :" بعد تجربتي الناجحة والمثالية مع فريق الوحدة الدمشقي والتي تكللت بلقب الدوري للمرة الثانية في تاريخ النادي والتأهل للمرة الثانية أيضاً لكأس الاتحاد الآسيوي شعرت بالحنين لفريقي الأم الكرامة الذي يحتاج لكل أبنائه الأوفياء ليعود كما كان فريقاً منافساً على الألقاب ولذلك رجعت بدون أي شروط وهذا أقل واجب لأرد الدين لنادي الكرامة الذي كان وسيبقى من الأندية الكبيرة والعريقة".

وأضاف:" هناك نقص في بعض مراكز الفريق الذي يتابع تدريباته المنتظمة بإشراف الجهاز الفني القدير بقيادة عامر حموية وأعتقد بأن الأيام القادمة سيشهد جملة تعاقدات مفيدة ومهمة وفي كل الأحوال الكرامة لن يلعب دور الكومبارس في الدوري القادم".

وختم الحافظ حديثه بالقول:" لا شك أنني عشت أيام جميلة في نادي الوحدة وبين جماهيره الكبيرة ورغم ابتعادي عن الفريق إلا إني أتمنى له التوفيق وتحقيق نتائج ملفتة في الموسم القادم وخاصة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وبكل تأكيد هو سيمثل 23 مليون سوري سيكونون في قمة السعادة في حال تأهله للدور ربع النهائي ولأدوار متقدمة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس