عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-09-2014 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش بطلاً لدورة دمشق الكروية للشباب والنضال للناشئين 2014

ابراهيم النمر



توّج فريق شباب الجيش بطلاً لدورة دمشق الكروية التنشيطية في ختام مباريات الجولة الخامسة والأخيرة، وذلك بعد انسحاب نادي النضال، ويكون الجيش قد حقق 12 نقطة من /4/ انتصارات وخسارة واحدة أمام الشرطة،

وفي المباراة الثانية تعادل الشرطة الوصيف مع المجد صاحب المركز الثالث وبثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة جيدة المستوى من الطرفين وخاصة (المجد) الذي سجل هدفه الثالث في د /94/ ولم يستطع الحفاظ عليه، فقد عادله الشرطة مباشرة في د/95/ بعد خطأ قاتل من حارس المرمى بعدم التقاطه الكرة بالشكل الصحيح، فهذه هي المرة الثانية التي يتعادل فيها المجد في الوقت بدل الضائع من المباراة وبخطأ من حارس المرمى في مباراة المحافظة في الجولة الثانية، والجدير ذكره أن لاعب المجد فارس مزعل حقق لقب هداف الدورة وبرصيد /7/ أهداف.

وفي المباراة الثالثة حقق المحافظة 3 نقاط لم تؤثر في ترتيبه بعدما فاز على الوحدة صاحب المركز قبل الأخير بـ (3×2) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المجد.

وبعد نهاية الدورة أصبح ترتيب الفرق على الشكل الآتي:

الجيش 12 نقطة
الشرطة 9 نقاط
المجد 8 نقاط
المحافظة 8 نقاط
الوحدة نقطتان
النضال نقطة واحدة

وفي فئة الناشئين وعلى غير المتوقع حقق ناشئو النضال فوزاً مهماً على ناشئي الجيش (3-2) وبهذا الفوز نال فريق النضال لقب بطولة فئة الناشئين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس