عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-09-2014 - 10:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دمشق تفوز ببطولة الجمهورية لملاكمة الشباب 2014



حققت بطولة الجمهورية للملاكمة للشباب التي اختتمت الثلاثاء الماضي في صالة نادي الوحدة الرياضي بدمشق نجاحا لافتا على المستوى التنظيمي والفني كما شهدت منافسات قوية في مختلف الادوار كان أقواها في الأدوار النهائية.

وقال أمين سر اتحاد الملاكمة مشرف البطولة عيسى النصار إن البطولة أفرزت مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين نقترح ضمهم الى معسكر المنتخب الوطني للاستفادة من مهاراتهم التكتيكية التي أظهروها خلال المنافسات للاهتمام بهم وتطوير مواهبهم ليكونوا البديل الحقيقي للمنتخب الوطني خلال العام القادم.

وأضاف النصار ان البطولة حظيت بمشاركة جيدة من لاعبي المحافظات إضافة إلى نادي الجيش حيث بلغ عدد المشاركين 49 لاعبا تنافسوا في عشرة اوزان قدموا خلالها حركات مهارية كانت المعيار الحقيقي لمستواهم الفني.

واسفرت نتائج البطولة عن فوز اللاعبين.. علاء عيسى من طرطوس بوزن 49 كغ ويوسف عيطة من دمشق بوزن 52 كغ وراكان زياز من دمشق بوزن 56 كغ والقاسم قاسم من اللاذقية بوزن 60 كغ وعلي كزيلك من اللاذقية بوزن 64 كغ واحمد غصون من نادي الجيش بوزن 69 كغ ومحمد عبد الكريم من اللاذقية بوزن 75 كغ ومحمد العالول من دمشق بوزن 81 كغ وهادي نظام من دمشق بوزن 91 كغ وطوني عطا الله من دمشق بوزن فوق 91 كغ.

وفاز منتخب دمشق بصدارة الترتيب العام بعد احرازه 30 نقطة تلاه منتخب اللاذقية في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس