عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-09-2014 - 11:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرة الاتحادية بين الرحيل والبقاء والبحث عن طوق النجاة

عبد الرزاق بنانه

رغم عدم صدور قرار رسمي من الادارة الاتحادية بالمشاركة او عدم المشاركة بالدورة السداسية التي أعلن عنها اتحاد كرة القدم

لتحديد الفرق الهابطة للدرجة الثانية ورغم اقتراب موعد البطولة فإن عدم الاستقرار في صفوف الفريق الاحمر أدى الى تخوف بعض الاتحاديين من أن يتكرر سيناريو السنوات الاخيرة الذي مر على الادارات السابقة والاجهزة الفنية بعدد من الاخطاء من خلال الاستغناء عن بعض اللاعبين الاساسيين مما تسبب بعدم الوصول الى مجموعة متكاملة ساهمت بوضع الكرة الاتحادية في مازق كبير لم يسبق له في تاريخه العريق .

واقع جديد

حسب الاجراءات المتبعة حاليا بالتعاقد مع اللاعبين يقوم المدرب بإبداء رغبته بلاعبين محددين الذين يلتقون بعد ذلك بلجنة الاحتراف لاتمام التعاقد او عدمه واللجنة مخولة من الادارة بتحديد المبالغ وضمن امكانيات النادي ومن هذه النقطة نتمنى ان لايفقد النادي لاعبا مميزا ولنا في ذلك مثالا على رحيل اللاعب عمار شعبان الى نادي الجيش الذي غادر وسط ضبابية وتساءل كيف تم ذلك ومن له مصلحة بهذا الامر ؟

في السطور التالية نستعرض اهم التطورات على حركة انتقال اللاعبين بهذا الموسم في نادي الاتحاد :

المغادرون

احمد كلاسي.. لعب في الموسم الماضي مع نادي الشرطة بسبب اعارته وعاد هذا الموسم حاملا معه عقد احتراف مع احد الاندية البوسنية فكان ان وضع الادارة الاتحادية تحت الامر الواقع بعد أن دفع الشرط الجزائي حسب عقده وهو /4/ ملايين ليرة سورية وانتقل الى نادي سيراييفو الذي يدربه البوسني كمال اليسابيش الذي سبق له ان درب نادي الاتحاد .

محمد فارس .. بعد ان عاد من الاعارة من نادي نفط الجنوب العراقي التحق بالفريق وشارك بالتدريبات في بداية مرحلة التحضير والاستعدادا لهذا الموسم ولعب في بطولة القسم التي اقامها فرع حلب وعندما تلقى عرضا من نادي الكرخ للاحتراف بقيمة /60/ الف دولار طلبت منه الادارة مبلغ /4/ ملايين ليرة سورية مقابل الاعارة لموسم واحد على ان يتم تجديد عقده سنة اضافية فكان ان وافق ودفع المبلغ وحصل على وثيقةالتنازل .

خالد حاج عثمان .. حارس مرمى انتقل الى نادي الجيش بعد ان انتهى عقده مع ناديه الاتحاد , عقد جلسة مع لجنة الاحتراف التي عرضت عليه مبلغ /60/ الف ليرة سورية كراتب شهري إلا أنه خرج ولم يعد للاجتماع مع اللجنة والادارة ووقع رسميا لنادي الجيش براتب شهري /100/ الف ليرة مع مقدم عقد /400/ الف ليرة سورية ..

عمار شعبان ..بعد عودته من اجازته التحق بصفوف الفريق وطلب من الجهاز الفني والاداري زيادة راتبه لتجديد عقده وعندما لم يلب طلبه غادر الى دمشق بدون ان يتصل بالادارة او مع لجنة الاحترف ووقع على كشوف نادي الجيش رغم ان عقده ينتهي مع نادي الاتحاد بتاريخ 30/10/ 2014

ايمن حبال .. انتقل الى نادي الطليعة بناء على اقترح الجهاز الفني والادارة بعدم التعاقد معه .
عمر مشهداني ..لاعب تحت الرعاية تمت اعارته الى نادي الشرطة المركزي.
رضوان قلعه جي ..رغم أنه يتدرب حاليا مع الفريق فقد وصله موخرا طلب للاحتراف مع نادي الكرخ العراقي والادارة حاليا ترفض الفكرة وهي متمسكة به مالم يدفع مبلغ /4/ مكلايين ليرة سورية وهذا لم يتم الاتفاق عليه حتى الان .

جديد الكرة الاتحادية

عمر حميدي ..انتهت فترة اعارته الى نادي الجيش وبات رسميا على كشوف النادي .حضر اجتماعا مع لجنة الاحتراف وطلب مبلغ /100/ الف ليرة سورية كراتب شهري يتضمن اجار المنزل حيث ان اقامته الحالية مع عائلته بدمشق ومازالت المفاوضات مع ادارة نادي الجيش للسماح له بالالتحاق بالتدريبات مع نادي الاتحاد ..

محمد ميدو درويش .. لعب مع الاتحاد في بداية انطلاقته الكروية واحترف مع نادي امية والمحافظة ومع نادي الصقر اليمني ولعب للمنتخبات الوطنية بالفئات العمرية وعاد هذا الموسم الى ناديه ووقع لموسمين مقابل راتب شهري قدره /55/ الف ليرة سورية ..

زكريا دهنة .. حارس مرمى لعب في الموسم الماضي مع نادي الطليعة وعاد هذا الموسم الى ناديه الاصلي وقع لموسمين مقابل /35/ الف ليرة راتب شهري.

فراس ميشو .. لعب في الموسم الماضي مع نادي الحرية ووقع مع نادي الاتحاد لموسمين مقابل راتب شهري /35/ الف ليرة سورية ..

عبد الهادي سواس ..التحق بتدريبات الفريق منذ عدة ايام عائدا من نادي الطليعة بعد أن قدم موسم جيد وخلال الايام القادمة سيتم توقيع عقد احترافي معه ..
طالب عبد الواحد .. عاد من نادي الحرفيين بعد ان لعب لموسم واحد والتحق بتدريبات الفريق وتم توقيع عقد رعاية معه لثلاث مواسم .

الى جانب ذلك انهت لجنة الاحتراف توقيع العقود مع اللاعبين زكريا بودقة لموسم واحد مقابل راتب شهري /30/ الف ليرة سورية وتم توقيع عقد رعاية مع اللاعب عبد اللطيف سلقيني لثلاث مواسم ومن المقرر ان تنتهي لجنة الاحتراف التي تجتمع بشكل شبه يومي من توقيع العقود مع اللاعبين محمد مارديني وعبد الله النجار ..

التزام وانضباط

يلتزم حاليا بالتمارين اليومية تحت اشراف المدرب امين الاتي /30/ لاعبا وهم عماد الفريق في هذا الموسم وهم : محمد مارديني – زكريا دهنة – خالد ابراهيم – عماد ادلبي – حراس للمرمى ومن اللاعبين محمد عباش – محمد بودقة – محمد اليوسف – فراس ميشو – احمد العلي – ايمن صلال – طالب عبد الواحد – محمد العبده – زكريا حسن بيك – عمر سمان – حازم جبارة – زكريا العمري – ابراهيم سواس- رضوان قلعه جي - محمد درويش ميدو – محمد الاحمد – حسام الدين العمر – رأفت المهتدي – عبد اللطيف سلقيني – ربيع سرور – عبد الله النجار – فارس هنداوي – صالح الراعي – عبد الهادي سواس – اديب عيسى - خالد بركات .

أين العدالة بين الأندية السورية؟

محمد سالم مشرف الكرة الاتحادية تحدث للموقف الرياضي عن مجمل المرحلة الحالية في السطور التالية .. احب ان اوكد ان التدريبات اليومية استعدادا للدورة السداسية تسير ضمن البرنامج مع حالة انضابطية عالية . الامور لم تصل الى مرحلة الاستقرار بسبب عدم الانتهاء من موضوع التعاقدات .الفريق يحتاج الى مهاجم هداف وقلب دفاع على مستوا عال . اعترضتنا بعض المشاكل والصعوبات بالتعاقد مع اللاعبين المميزين بسبب ظروف مدينة حلب حيث يرفض معظم اللاعبين الاحتراف مع انديتها والغالبية منهم بات يفكر بالعقود الخارجية او بالاحتراف مع اندية العاصمة وخاصة ان هذه الاندية تدفع أكثر.. عملية التعاقد مع اللاعبين تخضع لظروف النادي المالية وظروف نادينا لاتسمح بدفع مقدمات عقود لاي لاعب بعكس اندية الهيئات وهذا مايجب التنبه اليه كون فارق الامكانيات بين الا ندية بات واضحا وفيه ظلم كبير لنا ؟وتابع السالم يقول : الادارة اعلنت رسميا عدم التخلي عن أي لاعب سواء بالاعارة او بالاستغناء النهائي وضمن هذه المعطيات رفعت سقف الاعارة لموسم واحد وأصبح /4/ ملايين ليرة سورية للاعب محمد فارس الذي سبق ان دفع مبلغ مليون وسبع مائة الف ليرة سورية في الموسم الماضي لقاء اعارته لاول مرة ..

دون مجاملة

يأمل الاتحاديون أن تستقر أمور فريقهم على تشكيلة ثابتة وانتقاء صحيح ليس فيه أي مجاملة فالدورة السداسية هي الامتحان الحقيقي للجميع ولم يعد هناك أي مبرر لاحد ولن يكون مقبولا خلق الاعذار كون الفريق خضع لفترة طويلة من التجريب ومازالت أمامه فترة جيدة يجب ان يصل معها الى شاطىء الامان ..

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس