عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2014 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العروبة بطل حلب لكرة السلة للصغيرات 2014

‎Aleppo Sport‎‏

الـــعروبة بــعد تخــطيه الجــلاء يتوج بــطلاً لــصغيرات الشـــهباء .

طوت بطولة حلب لفئة الصغيرات صفحتها وصدقت مقولة ( الثالثة ثابتة ) وأكدها نادي العروبة ميدانياً حين تفوق على خصمه الجلاء بفارق سلة واحدة ( 26 / 24 ) فتربع على عرش السلة الحلبية بجدارة .
العروبة كان قد التقى مع خصمه الجلاء مرتين في نهائي بطولتي الشباب والشبلات وخسر اللقب لكن هذه المرة قال كلمته بصوت عالي وتمكن من التتويج وحسم المواجهة حيث ارتفعت وتيرتها في الربع الأخير لحد الغليان مع شد عصبي لدى اللاعبات وحتى الجماهير المتابعة التي آزرت كلا الفريقين في أجواء اجتماعية مثالية لا بد أن نقدم لفرع حلب واللجنة الفنية كامل الاحترام والتقدير والشكر لقاء اقامتهم تلك الفعاليات المتلاحقة وعلى كافة المستويات العمرية .

عموماً العروبة استحق اللقب بناء على المعطيات التي تابعناها وقدم لنا مدربة شابة ( ماريا جولاقيان ) حيث بدت بصماتها واضحة مع تمتعها بالهدوء والاتزان وضبط الأعصاب هي وفريقها واستطاعت تثبيت قدم لها من خلال تلك البطولة عبر المباراة النهائيةالتي خاضتها بتفاصيل دقيقة مستفيدة من ثبات فريقها ميدانياً وتسجيله في الربع الثاني تحديداً حين وسع الفارق كثيراً مع الزج بفاكهة البطولة اللاعبة الصغيرة ( آرميك بوشكزتيان ) .

الربع الأول حسمه العروبة بفارق سلة واحدة وسط تكافئ بين الطرفين لكنه تمكن بالثاني من بسط سيادة مطلقة موسعاً الفارق مع ضياع تام للاعبات الجلاء التي أهدرن الكثير من الرميات نتيجة التسرع سعياً لتذليل الفرق على حين مارست نجمة العروبة والبطولة ( آنانا أصلانيان ) هوايتها بالاختراق والتسجيل من تحت السلة دون عناء يذكر .

في الربع الثالث قلبت الموازين رأسا على عقب و سط انتفاضة زرقاء حيث قلص الجلاء الفارق وخرج متقدما وهو ما فعله بالربع الأخير أيضاً لكن ذلك لم ينقذه من الخسارة بالمحصلة الرقيمة للمواجهة .
عموماً الفريقين قدما لنا مباراة ممتعة مثيرة في دقائقها الأخيرة خاصة مع عودة الجلاء من بعيد وقد كان قاب قوسين أو أدنى من التعديل لكن العروبة لعب بهدوء وحسم المباراة بفارق سلة واحدة منحته لقب البطولة .

نتائج الأرباع :

الـعروبة X الجلاء ( 6 / 4 ) ، ( 8 / 0 ) ، ( 4 / 9 ) ، ( 8 / 11 ) .

بعد نهاية المباراة قام الأستاذ أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية بفرع حلب للاتحاد الرياضي العام و عضو الفرع رئيس مكتب الألعاب الجماعية الأستاذ سعد قرقناوي و رئيس نادي الحرية الأستاذ عدنان العاني و رئيس اللجنة الفنية الأستاذ صالح قباني بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى .
شهدت المباراة اعتراضات كثيرة على صافرات التحكيم ودفع الجلاء ثمن ذلك بعدت أخطاء فنية ساعدت صغيرات العروبة على الفوز وكادت تفلت الأعصاب لولا تدخل العقلاء .

أكدت مدربة الجلاء الكابتن نور أصلو أن فريقها قد ظلم تحكيميا و دفع ثمن الصافرات بخسارته البطولة .

نال الحرية المركز الثالث و اليرموك المركز الرابع .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس