عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-09-2014 - 12:23 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: سوريا تسحق أوزبكستان وتتأهل لمونديال الناشئين

كشف محمد العطار مدرب المنتخب السوري للناشئين بأنه فرحته لا يمكن وصفها بكلمات بعد فوز فريقه على أوزبكستان بنتيجة 5\2 وتأهل فريقه للدور الأربعة في كأس آسيا المقامة حالياً في تايلاند وحجز مقعد في مونديال الناشئين في تشيلي العام القادم .

العطار قال في تصريحات ل:" بكل صدق توقعت الفوز حيث قرأت ذلك بعيون لاعبي فريقي فعزيمتهم كان من حديد وقد التزموا بالتعليمات بشكل رائع وذلك بعد أن درست المنتخب الأوزبكي بشكل مثالي والحمد لله تقدمنا بهدفين في نهاية الشوط الأول ومع ذلك لم أطالبهم بالتراجع فتابع فريقي مستواه الثابت وسجل ثلاثة أهداف كانت كافية لحسم النتيجة مبكراً".

وأضاف:" الجميع ساهم بهذا الانجاز من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي ومن اتحاد الكرة وكذلك اللواء موفق جمعة الذي يتابع كل شاردة وواردة في المنتخب ويوجه بتقديم كل الدعم للمنتخب وأهدي هذا التأهل للشعب السوري الذي شعرنا بأنه يحتاج لفسحة أمل وفرحة صغيرة فحققنا له فرحة كبيرة".

وختم العطار حديثه بالقول:" اليوم ستكون الفرحة لنا وللاعبين ولكن في الغد سنطوي الفوز وسنفكر جدياً في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية في الدور الأربعة لأننا طموحاتنا باتت كبيرة وهذا من حقنا الشرعي حيث بدأنا نخطط لخطف اللقب الآسيوي لتكون فرحتنا مضاعفة".

رد مع اقتباس