عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-09-2014 - 07:10 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: استبعاد ملكي مهاجم قاسم باشا التركي من منتخب سوريا نهائياً

استغرب سنحاريب الملكي محترف نادي قاسم باشا التركي عقوبته من اتحاد الكرة السوري بالاستبعاد نهائياً من صفوف المنتخب الأول .

الملكي قال في تصريحات حصرية : وصلني بأن اتحاد الكرة السوري أرسل دعوة رسمية لي عبر نادي قاسم باشا لأنضم لصفوف المنتخب لمواجهة منتخب عمان الأولمبي في العاصمة مسقط والحقيقة بأن الدعوة لم تصلني مطلقاً فإما أن تكون الدعوة لم ترسل وهناك من يخطط لاستبعادي نهائياً عن المنتخب، وإما يكون النادي التركي استلمها ولم يكشفها لي وفي كلتا الحالتين لست مذنباً حتى أعاقب بهذه العقوبة الكبيرة .

وأضاف : في كل دول العالم من يتخلف عن أي دعوة المنتخب يعاقب مادياً لا أن يحرم نهائياً من ارتداء قميص منتخب بلاده الذي تشرفت بارتدائه في الكثير من المباريات الودية والرسمية وشعرت بسعادة كبيرة وكنت فخور جداُ بأن أمثل بلادي الأصلية بالرغم بأن الاتحاد البلجيكي وبكوني أحمل الجنسية البلجيكية أصر على أن أكون ضمن المنتخب الأول ولكني رفضت لأحقق حلم طفولتي باللعب مع المنتخب .

وتابع : لست حزين ولكني مستغرب من قرار أعتبره ظالم ومجحف ومتسرع فالمباراة كانت ودية مع منتخب عمان الأولمبي ورغم ذلك أتمنى للكرة السورية أن تتطور فهي تمتلك الكثير من المواهب التي تحتاج للصقل والرعاية وقبل أيام شعرت بالفخر وأنا أتابع منتخب الناشئين في كأس آسيا في تايلاند حين حجزوا مقعدهم في مونديال تشيلي الصيف القادم .

رد مع اقتباس