عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2014 - 10:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس الاتحاد السوري لن نقبل غير بصدارة الدورة السداسية

عبد الباسط نجار

أكد علاء جوخه جي رئيس نادي الاتحاد السوري أن فريقه الأول بكرة القدم دخل معسكراً مغلقاً بإشراف أمين آلاتي استعداداً لمنافسات الدورة السداسية الحاسمة للصعود والهبوط .

وقال الجوخه جي في تصريحات : " الفريق سيتوجه صباح يوم الجمعة القادم للعاصمة دمشق لإجراء ثلاث مباريات ودية مع فرق المحافظة والشرطة والوحدة والهدف من المباريات زيادة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد كما سيضع المدرب اللمسات الأخيرة لتشكيلته النهائية التي سيدخل منافسات الدورة السداسية".

وتابع : " نحن واثقون من تحقيق نتائج ملفتة وبالنسبة لنا لن نقبل بغير صدارة الدورة السداسية فالفريق بأفضل حالاته المثالية خاصة بعد التعاقد مع نخبة من اللاعبين وأبرزهم رضوان قلعجي ومحمد درويش ميدو كما تم تلافي الأخطاء الفردية التي وقع فيها الفريق في الدوري ومن أبرزها أخطاء خالد حج عثمان حارس المرمى الذي كان هناك بعض الملاحظات على أدائه".

وأضاف : " ثقتنا بلاعبينا والجهاز الفني كبيرة وبدورنا لم ولن نبخل عليهم بأي دعم مادي ومعنوي علماً بأننا أغلقنا باب التعاقدات بعد سلسلة من التعاقدات المثالية ونحن نعد فريقنا للموسم القادم لأننا واثقون من عودتهم إلى مكانهم الطبيعي بين الكبار".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس